صيدا سيتي

اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا

تدشين قاعة الاستقبال في مستشفى دار السلام بعد تأهيلها بمبادرة من روتاري صيدا - 35 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 22 شباط 2015 - [ عدد المشاهدة: 3583 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: نادي روتاري صيدا

احتفلت جمعية جامع البحر الخيرية ونادي روتاري صيدا بتدشين قاعة الاستقبال الرئيسية لمستشفى دار السلام للمسنين التابع للجمعية في منطقة شرحبيل - صيدا ، بعد اعادة تأهيلها وتجهيزها بهبة مقدمة من نادي روتاري صيدا وبدعم من محافظ المنطقة الروتارية 2452 خليل الشريف تقديرا ودعما لرسالة الجمعية التكافلية في رعاية المسنين .

وشارك في الاحتفال الذي اقيم في قاعة الاستقبال نفسها : رئيس نادي روتاري صيدا هشام الاسعد واعضاء الهيئة الادارية ، ورئيس جمعية جامع البحر الخيرية طه القطب وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية والمشرفين على دار السلام .

القطب

والقى القطب كلمة بالمناسبة توجه فيها بالشكر لنادي روتاري على مبادراته الدائمة تجاه الجمعية وتجاه مسني الدار وقال : نلتقي اليوم لنعلن عن تدشين ثمرة من ثمار روتاري صيدا المتمثلة باعادة تأهيل هذا الصالون الرئيسي ..وليست المرة الاولى التي تأتون بها وليست ايضا المرة الاولى التي تقدمون به اشياءا للجمعية فقد سبق وقمتم بتقديم اجهزة لتنقية المياه وتجهيز بعض الغرف باسرة كهربائية واليوم تقومون باعادة تأهيل صالون المدخل الرئيسي للدار وغيرها من المبادرات الطيبة .نعبر عن امتناننا وشكرنا لروتاري صيدا على كل الجهود الكريمة التي تقومون بها في تكريس روح التعاون بين الجمعيات والاندية الاهلية والذي ان دل على شيء فانما يدل على المقاربة التشاركية بيننا وبينكم في خدمة المجتمع والانسان واسهامنا جميعا في العمل على تحقيق بعض الانجازات والتحديات في سبيل تحقيق الهدف الاسمى وهو تقديم العون للمحتاجين ومساعدة الفئات الاكثر احتياجا على مواجهة صعوبات الحياة واضفاء البسمة على وجوه من هم في امس الحاجة اليها. فشكرا لكم على هذا الذوق الرفيع واللمسة المفرحة التي اضفيتموها على الدار .

الأسعد

وتحدث رئيس نادي روتاري صيدا هشام الأسعد فقال : مرة جديدة نلتقي في رحاب دار السلام لنعبر عن دعم نادي الروتاري لرسالة هذا الصرح الاجتماعي التكافلي المميز والناشط في رعاية المسنين . وان روتاري صيدا يعتز بهذه المساهمة التي نحتفل بتدشينها اليوم والتي ليست الاولى ولن تكون الاخيرة بعدما قدم في السابق اسرة متطورة كهربائية للمسنين وكراسي متحركة للمقعدين وفلاتر وتمديدات لمياه الشفة انطلاقا من تقديرنا الكبير للرسالة السامية التي تؤديها جمعية جامع البحر وحرصنا على مشاركتها المسؤولية الاجتماعية والواجب الانساني تجاه كبار السن المشمولين برعايتها علنا بذلك نسهم قدر الامكان في التخفيف عن كبارنا اعراض المرض والشيخوخة .. وباسم الروتاريين نتوجه بتحية للقيمين على هذه الدار ونقول لهم اننا سنبقى الى جانبهم كما عهدونا دائما ولن نألو جهدا في تقديم ما نستطيع من دعم . كما اتوجه بالشكر لكل من ساهم في هذا المشروع اسرة نادي روتاري صيدا واصدقائنا الروتاريين وخاصة محافظ المنطقة الروتارية 2452 السيد خليل الشريف الذي بادر وكان السباق في اقتراح ودعم والساهمة في تمويل هذا المشروع بصفة شخصية ..

بعد ذلك جال الأسعد والقطب والحضور في ارجاء القاعة اواطلعوا على حلتها الجديدة ..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934215306
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة