صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

الرعاية تقدم 1400 كنزة شتاء لطلاب المدارس في صيدا والجوار - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 كانون أول 2014 - [ عدد المشاهدة: 4963 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
أطلقت الرعاية مشروع كنزة الشتاء للعام الدراسي 2014-2015 بهدف التوأمة بين المدارس الخاصة والرسمية في مدينة صيدا وجوارها ليدخل دفء الرعاية على الطلاب الذين تعجز أسرهم عن تأمين كنزة تدفيهم من البرد.
فقد وزع وفد من الرعاية يتقدمه رئيس مجلس الإدارة حسن أبو زيد 1400 كنزة على طلاب مدارس مدينة صيدا وجوارها للطلاب من عمر 6 الى 16 سنة. وهذا المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع، ويدأب أهل مدينة صيدا وجوارها كل عام على المساهمة في مشروع كنزة الشتاء من خلال تبرعاتهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية فقط لاغير.
أبو زيد تقدم بالشكر من أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء في مدينة صيدا وجوارها ومدارسها ومعاهدها على مشاركتهم في الدعم المادي والمعنوي للمشروع لهذا العام، والمدارس الداعمة والمستفيدة هي:
ثانوية الإيمان، مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية للبنات والبنين، ثانوية الجنان، ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، مدرسة جاردن سيتي، مدرسة الاستجابة المجانية، مدرسة العلم والإيمان، مدرسة صيدون الوطنية، مدرسة الإصلاح المتوسطة الرسمية للبنات، ثانوية صيدا الرسمية للبنات، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات، روضة البهاء - مكتبة أطفال صيدا، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية، مدرسة صيدا الابتدائية الرسمية للبنات.
يذكر أن برنامج كنزة الشتاء هو من إنتاج مشغل الأم لتعليم الخياطة إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية.



















































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914694129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة