صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

الرعاية تقدم 1400 كنزة شتاء لطلاب المدارس في صيدا والجوار - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 كانون أول 2014 - [ عدد المشاهدة: 4990 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المصدر: قسم الإعلام في الرعاية
أطلقت الرعاية مشروع كنزة الشتاء للعام الدراسي 2014-2015 بهدف التوأمة بين المدارس الخاصة والرسمية في مدينة صيدا وجوارها ليدخل دفء الرعاية على الطلاب الذين تعجز أسرهم عن تأمين كنزة تدفيهم من البرد.
فقد وزع وفد من الرعاية يتقدمه رئيس مجلس الإدارة حسن أبو زيد 1400 كنزة على طلاب مدارس مدينة صيدا وجوارها للطلاب من عمر 6 الى 16 سنة. وهذا المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع، ويدأب أهل مدينة صيدا وجوارها كل عام على المساهمة في مشروع كنزة الشتاء من خلال تبرعاتهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية فقط لاغير.
أبو زيد تقدم بالشكر من أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء في مدينة صيدا وجوارها ومدارسها ومعاهدها على مشاركتهم في الدعم المادي والمعنوي للمشروع لهذا العام، والمدارس الداعمة والمستفيدة هي:
ثانوية الإيمان، مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية للبنات والبنين، ثانوية الجنان، ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، مدرسة جاردن سيتي، مدرسة الاستجابة المجانية، مدرسة العلم والإيمان، مدرسة صيدون الوطنية، مدرسة الإصلاح المتوسطة الرسمية للبنات، ثانوية صيدا الرسمية للبنات، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات، روضة البهاء - مكتبة أطفال صيدا، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية، مدرسة صيدا الابتدائية الرسمية للبنات.
يذكر أن برنامج كنزة الشتاء هو من إنتاج مشغل الأم لتعليم الخياطة إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية.



















































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922466717
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة