صيدا سيتي

البزري: إقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها الحاج الأستاذ إبراهيم أحمد السالم (أبو عماد) في ذمة الله إقفال معمل المعالجة: يراكم النفايات في شوارع صيدا... وتساؤلات عن دور القوى السياسية وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين - فرع لبنان يلتقي رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لبحث تعزيز التعاون ومواكبة تداعيات العدوان على لبنان الدكتور بسام حمود يستقبل وفدًا من جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الشابان فضل محمد الزين وعلي حسن فنيش في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا عمر علي فخرو الحلبي في ذمة الله الحاج خالد نظمي شبايطة (أبو محمد) في ذمة الله الحاجة رسمية علي سرية (أم منير) في ذمة الله الحاج نبيل حسن أبو الخير في ذمة الله تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله هيثم توفيق خاسكية في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا

بهية الحريري تلتقي ياسين والبزري وسعد تحضيراً لـ" منتدى صيدا البيئي"

صيداويات - الخميس 08 كانون أول 2022

برعاية وحضور وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين، تنظم بلدية صيدا ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع "برنامج الأمم المتحدة للبيئة – مكتب غرب آسيا " منتدى صيدا البيئي: نحو مدينة مستدامة بيئياً – صيدا نموذجاً " وذلك عند الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الأربعاء 14 كانون الأول 2022 في قاعة مصباح البزري في القصر البلدي لمدينة صيدا .
وفي هذا السياق ، زارت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري النائب الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا حيث وجّهت له الدعوة للمشاركة في المنتدى ، وحضر اللقاء السادة " ماجد حمتو، وائل بساط ومحمد الددا " ، وجرى خلاله التداول بمواضيع بيئية وإنمائية تخص مدينة صيدا وبالأوضاع العامة في البلاد.
وفي السياق نفسه، زارت الحريري النائب الدكتور أسامة سعد في منزله في المدينة بحضور عقيلته السيدة إيمان ومدير مكتبه الأستاذ طلال أرقدان، حيث وجهت الحريري الدعوة لسعد للمشاركة في المنتدى. وكان اللقاء مناسبة للتداول بالأوضاع العامة وقضايا حياتية وبيئية وتنموية تهم مدينة صيدا.
وكانت الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً مع وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين خصص للبحث في التحضيرات للمنتدى بحضور فريق عمل مؤسسة الحريري.
المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, December 8, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025171448
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة