البزري: إقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها
صيداويات -
الأربعاء 24 حزيران 2026 - [ عدد المشاهدة: 327 ]

نشر النائب الدكتور عبد الرحمن البزري عبر حسابه على منصة "إكس":
"مركز معالجة النفايات مرفق ذو منفعة عامة، وإقفاله جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها. الخلافات المالية والإدارية تُحل بين البلدية واتحاد البلديات والقضاء ووزارتي المالية والبيئة. تراكم النفايات في الشوارع خط أحمر ولن نسمح بتكراره".
#صيدا
#جبل_النفايات
#مركز_معالجة_النفايات
#بيئة
دلالات : الدكتور عبد الرحمن البزري




