صيدا سيتي

"سيناريوهات" إخراج الودائع تسير.. وارتفاع الطلب على العقارات بنسبة 15 في المئة استنفار فلسطيني في مخيّمات لبنان لمواجهة "صفقة القرن": الأرض هي العِرض جريح نتيجة انزلاق سيارة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت تصادم بين 3 سيارات على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار استقرار سعر البنزين بنوعيه وسعر المازوت مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها

منير الصباغ: الرسالة الأخيرة ... لا تقفلي مفتاح القلب على رجل واحد لا يعرف ما تخبىء له الأقدار

أقلام صيداوية - الإثنين 10 نيسان 2006 - [ عدد المشاهدة: 1011 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا – منير الصباغ:
إن المواصفات التي ذكرتها في رسالتك تجعل أي أهل يرقصون فرحاً ويبتهجون سروراً بالوافد لخطبتك. فكري كثيراً قبل أن تصيبي الجميع بسهام الإحباط والتربص. إن قولك "لا" يعني أنهم سيتربصون بك في قابل الأيام ليعيّروك عند كل محنة أو مصاب تمرين به.
يقولون "إن الحب أقوى من كل المحن"، ولكن تجربتي في الحياة تنبؤني أن الذين يتشبثون به لا يمثلون سوى واحداً بالألف، وأما الآخرون فيتساقطون عند أول مواجهة صعبة مع الحياة.
وإن أول سمة مميزة من سمات الحب هي التضحية، وهي أول ما أفعله معك. إني على استعداد للتضحية بحبي ومستقبلي من أجلك، كي تنعمي بحياة كريمة خالية من الفقر والقهر.
ويبقى الحب في القلب لا يموت، ولو قضى الناس جميعاً. ولكنها الحياة لها منطقها البعيد عن العواطف والمشاعر. وغداً ستتعلمين الكثير عن عواطف لم تختبريها من قبل، عواطف الزوج والولد والسفر.
فكري بعقلك ألف مرة قبل أن تفكري بقلبك مرة واحدة. واطلبي من الله حسن الاختيار، فإخلاصك بالدعاء إلى الله أن يهديك إلى الخير في الدين والمعاش والميعاد وانتظار توفيقه ورضاه خير من إقفال مفتاح القلب على رجل واحد لا يعرف ما تخبىء له الأقدار.
إن ثقتي بك كبيرة، ولكن ثقتي بنفسي يشوبها كثير من الضياع الآتي من الماضي المغرق في الألم والشقاء.
سأتوقف عن افتتاحيتي المعهودة وخاتمتي المعتادة، حتى يحكم الله بيننا أو لنا، وهو خير الحاكمين، ولتكن ثقتك بالله كبيرة، وعليه توكلي إنه نعم المولى ونعم الوكيل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923154930
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة