صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

البزري يستكمل اتصلاته لحل الأزمة: الحكومة ما زالت تدير الأذن الصماء للمدينة وأهلها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 01 تموز 2012 - [ عدد المشاهدة: 1609 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمل الدكتور عبد الرحمن البزري سلسلة اتصالاته ولقاءاته مع مختلف القوى والمرجعيات في صيدا ومنطقتها وذلك في إطار الجهود المستمرة لحل الأزمة التي تُعاني منها المدينة حياتياً وإقتصادياً خصوصاً بعد قطع الطريق الرئيسي على بولفار الدكتور نزيه البزري، وتعطيل حركة السير والمرور عليه. هذا ومن المتوقع أن يدعو إلى لقاءٍ تشاوري موسع يضم عددٍ من الشخصيات، والمؤسسات، والهيئات العاملة في صيدا واضعاً إياهم في أجواء التحرك والمعالجات المطروحة، وفي الإطار عينه أدلى البزري ببيانٍ أكد فيه أن إعلان بلدية صيدا والثوابت التي أطلقتها المدينة سواء من خلال المشاركين في اللقاء أم المؤيدين والداعمين لمقرراته إنما هي برسم اللبنانيين جميعاً لأن فيها نزع لفتيل الاستقطاب والتناحر المذهبي، وتأكيد على دور صيدا الوطني والعروبي، وترسيخاً لعلاقتها بمحيطها.
وأضاف للأسف لم تستفد الحكومة حتى الآن من الفرصة التي قدمتها صيدا لكي تستعيد الدولة ومؤسساتها جزءاً من عافيتها، فهي ما زالت غائبة عن السمع وتدير الأذن الصماء لأهالي صيدا وقواها السياسية.
وختم البزري ستبقى صيدا المنارة التي تُضيئ طريق الوحدة والخلاص للبنانيين لأنها أظهرت قدرتها على إيجاد المساحة المشتركة، والعمل من خلالها بين مختلف القوى في المدينة رغم التباين الواسع بينها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915095104
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة