صيدا سيتي

أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا

أحمد المجذوب الصباغ: نريدك أقوى يا رئيس سنيورة !!

أقلام صيداوية / جنوبية - السبت 08 نيسان 2006 - [ عدد المشاهدة: 934 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا – المحامي أحمد المجذوب الصباغ:
مــا وقع من توبيخ صريح لرئيسنا الســنيورة مســنا جميعاً على اعتبار انــه يمثلنا أولاً انطلاقاً مــن طائفتنا وثانياً مــن كونه رئيــس حكومتنا وأشــعرنا بأننا مؤدبين الى حــد الضعف .
بالأمس القريب جلدة لسانية لـه اعتبرته عبد مأمور ومع ذلك لم نسمع رداً قاطعاً منه للجم لسان من تجرأ عليه ولكي يثبت قوة شخصيته المستقلة كرئيس شريف وقوي ومضت الايام ليُتجرأ عليه مجدداً أمام أعين الجميع ومع ذلك سكوت طاغ دون أي مبرر مما فسح المجال أمام المشككين في استقلاليته لتناقل الكلام الذي يحلو لهم .
رئيسنا السنيورة أنت شـــخص صيداوي مؤمن نظيف البنان ناصع الكف فذ في الاقتصاد واكتشـــفنا بك أناقة الســـياســي المحنك مــع توليك رئاســـة الحكومــة لكننا تفاجئنا بعدم حزمــك فــي اتخاذ الرد المناســـب على مـن ينال منك بالكلام .
حضرة الرئيس فؤاد السنيورة ، بعد استشهاد الرئيس الحريري لا نخفي سراً أننا شعرنا بالفراغ لجهة تولي رئاسة الحكومة بعده لكننا للأمانة حط بنا الأمان وتنشقنا نفس سياسية صديقك الشهيد مع اختيارك رئيساً للحكومة ولكن هناك شيئاً صريحاً يجب ان نقوله لك :
ان رئاسة الحكومة بحاجة الى القوة بالموقف إضافة الى ما تتمتع به لاننا لا نقبل ان نسمع ما يتردد عنك من هنا وهناك بسبب أدبك الخجول في الرد على من هاجمك فإذا كنت لا تقوى على الرد او حتى الدفاع عن موقف اتخذته يوماً فنتمنى عليك ان تحفظ اسمك كأحد رؤساء الحكومة وتبقي لنا شيئاً من حفظ ماء الوجه وتتخذ القرار المناسب لك ولنا حتى لا يقال لنا كلاماً عن رئيس حكومتنا وابن مدينتنا لا يمكن ان نتحمله إطلاقاً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919590621
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة