صيدا سيتي

حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت

ثانوية الإيمان ترعى لقاء الفرح والبراءة والاقتدار في حفل تخرج الصغار - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 8936 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مدارس الإيمان - صيدا سيتي:
وسط حشد من الآباء والأمهات الذين حرصوا على المشاركة في احتفال تخرج أبنائهم، غصت ساحة الإيمان على اتساعها بالحضور الذين تقدمهم رئيس المجلس الإداري الدكتور صالح معتوق ومفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال وقاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد أبو زيد وعضو المجلس الإداري المربي عبد الكريم كزبر إضافة إلى مدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر وحشد من العلماء والهيئة التعليمية..
بدأ الاحتفال بكلمة الموكب للطالب عاصم ماجد سعد التي رافقت دخول مواكب الخريجين، وعلى أنغام الموسيقى التي اختلطت بالتصفيق والزغاريد، اكتمل دخولهم ليقف الطالب عمر باكير يتلو ما تيسر من آيات الله، فالنشيد الوطني اللبناني فنشيد الإيمان.
بعد ذلك قدم عريف الاحتفال الشيخ طارق معتوق باقة من الأطفال الذين رددوا بعض الأحاديث النبوية الشريفة، وهم قيس محمد دحدولي، ياسر أحمد الحريري، والطالبة جنى ياسين حمود، ثم جاءت كلمة مسؤولة قسم الروضة الآنسة باسمة حجازي التي عبرت فيها عن تطلعات مدارس الإيمان المستقبلية بعد أن فندت ما تحقق من إنجازات على الصعد كافة، إضافة إلى احتضان المواهب العلمية والأدبية التي ترجمتها نشاطات هذا الاحتفال.
ثم تلا ذلك رقصة إيقاعية معبرة في حركاتها وتلوّن أضوائها وأصوات ايقاعاتها، أعقب ذلك كلمة الخريجين للطالب محمد هاني حبلي الذي انطلق برحلته عبر مطار الإيمان موجهاً حديثه لجميع الأطفال الخريجين: سنعود اليك يا مدرستنا وكلنا عزيمة وحب وإيمان.
هذا وقد بدأ توزيع الشهادات على فصول الخريجين الأربعة على التوالي وسط فرحة الجميع الذين عاشوا هذه اللحظة بكل جوارحهم.. ثم كانت مسرحية باللغة الانجليزية بعنوان What and Roost عبرت عن قدرة أطفالنا على الحوار المسرحي باللغة الأجنبية إضافة إلى المحادثة.
أمّا التحية الكبرى التي أرسلها أطفالنا فكانت إلى اللغة العربية من خلال مسرحية رائعة شدت انتباه الجميع لما حملته من معانٍ سامية، وكان اللافت فيها قدرة أطفالنا المدهشة على الالقاء والتعبير بالحركة المناسبة.
وعلى أنغام حب الأوطان أضاء المسرح أنواره ليكشف لنا عن مواهب غاية في الروعة وهم يقدمون استعراضاً فنياً مميزاً لدبكة بعنوان بكتب اسمك يا بلادي والتي شارك الجمهور بترداد كلماتها مع أطفالنا..
واختتم الاحتفال الكبير بتقديم لوحة تذكارية للخريجين بينما انطلقت الألعاب النارية بتشكيلاتها الجملية لتضيف إلى الاحتفال تعبيراً آخر من الفرح.



















































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922324053
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة