صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات

مسيرات وفاء للرئيس الحريري في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 855 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
دعت هيئة تنسيق قطاعات التعليم في الجنوب الى «مسيرة وفاء للشهيد الرئيس رفيق الحريري»، تنطلق الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم الخميس من ساحة الشهداء في صيدا باتجاه ساحة النجمة، وتنتهي قرب فيلا شفيق الحريري، حيث تلقى كلمة للهيئة.
ونظمت مسيرة انطلقت من امام النصب التذكاري للشهداء في المدينة، بدعوة من «تيار المستقبل» وشارك فيه بضع مئات من المواطنين.
وحمل المشاركون شموعا ورددوا هتافات تدعو الى الكشف عن جريمة الاغتيال ومحاكمة الفاعلين، وجابوا شارع رياض الصلح وصولا الى ساحة النجمة، حيث القى عدنان الزيباوي باسم «تيار المستقبل» فاكد على الوفاء لمسيرة الرئيس الحريري والسير على خطاه، داعيا الى لجنة تحقيق دولية لكشف الجناة.
كما اقيم في باحة مهنية صيدا الفنية العالية لقاء طلابي حاشد شجبا واستنكارا لجريمة الاغتيال بدعوة من طلاب التنظيم الشعبي الناصري والتعبئة التربوية في «حزب الله» وقطاع الشباب والطلاب في الحزب الشيوعي اللبناني.
وانشد المشاركون في اللقاء النشيد الوطني واضاؤوا شموعا على نية الشهيد الحريري ورفاقه وعلى نية شفاء النائب باسل فليحان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907829050
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة