صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

البزري يجري عدة اتصالات مع الفلسطينيين لمعالجة ذيول الأحداث

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 2028 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
أجرى الدكتور عبد الرحمن البزري عدة اتصالات مع مختلف المسؤولين الفلسطينيين لمعالجة ذيول أحداث نهر البارد، واحتواء انعكاساتها على مخيم عين الحلوة والساحة الصيداوية.
وكان البزري قد التقى للغاية عينها وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حيث نقل الوفد للبزري أجواء مخيم عين الحلوة، والظروف والملابسات التي تحيط بالتحركات الشعبية داخل المخيم والجهود المبذولة من قبل اللجان الشعبية، وهيئة المتابعة لمعالجتها ومنع تفاقمها. كما قام البزري بجولة ليلية على أحياء مدينة صيدا وشوارعها لتفقد آثار والأضرار الناجمة عن قيام بعض المواطنين بقطع الطرقات وحرق الاطارات ومستوعبات النفايات، ورمي النفايات في الشوارع احتجاجاً منهم على استمرار انقطاع التيار الكهربائي، والظلام الحالك الذي حل على المدينة. وفي ختام الجولة وبعد الإنتهاء من الاتصالات المسائية والتي امتدت حتى بعد منتصف الليل أصدر الدكتور عبد الرحمن البزري بياناً ناشد فيه الأخوة الفلسطينيين وجوب توخي الحذر وعدم الانجرار وراء عمليات التحريض التي يقوم بها البعض وعدم معالجة نتائج أحداث نهر البارد بأسلوبٍ انفعالي معتبراً أن أمن المخيمات هو جزء لا يتجزأ من الأمن اللبناني، وأن أمن مخيم عين الحلوة وسلامته من سلامة مدينة صيدا ومنطقتها وأهاليها. وشكر البزري للجيش اللبناني خصوصاً في منطقة صيدا أسلوبه الواعي والحكيم في التعاطي مع أحداث مخيم عين الحلوة كما شكر مسؤولي مختلف الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية على جهودهم لتهدئة الوضع وعدم توسعه.
وأضاف البزري إن ما يجري في نهر البارد وما نتج عنه من رد فعل في مخيم عين الحلوة يدعوان الى الحذر الشديد والقلق من استمرار البعض في محاولاتهم لجر الساحة الفلسطينية الى التناقضات والاستقطابات اللبنانية وإلى توريط الجيش في مزيدٍ من الإشكالات مع الأهالي ومع الفلسطينيين تحديداً.
وختم البزري ندعو أهالي صيدا لليقظة والحذر وضرورة ضبط النفس رغم الظروف الصعبة التي تعيشها المدينة ورغم غياب الخدمات الرسمية وانقطاع التيار الكهربائي والتغذية المائية، كما ندعو إخواننا الفلسطينيين الى الاستمرار في سياسة النأي بالنفس عما يحدث من نزاعات سياسية على الساحة اللبنانية، ونعاهدهم استمرار العمل وإياهم لإيجاد الحلول الإنسانية والاجتماعية والمنطقية للمشاكل التي تُعانيها المخيمات الفلسطينية بالتعاون والتفاهم مع الجيش الوطني اللبناني المسؤول عن حماية المواطنين وحفظ أمنهم.





 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915098212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة