صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

حصاد العام الدراسي 2012 لإبداعات رواد الإيمان .. تكريم (750) طالباً وطالبة - 36 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 17 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 2370 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


برعاية رئيس المجلس الإداري الدكتور صالح معتوق وبحضور مدير المدرسة وحشد من الأهل والطلاب أقامت ثانوية الإيمان حفلاً تكريمياً لطلابها الذين تميّزوا في المجالات الرياضية والثقافية والعلمية من خلال مشاركتها في معرض العلوم، بالإضافة إلى معرض أنتل والروبوت وقطار المعرفة.
بدأ الاحتفال بتقديم موجز من عريف الاحتفال الأستاذ علي عبد الحميد حول جهود طلابنا على مدار العام الدراسي في كافة النشاطات، ثم تلا الطالب خليل أحمد الحريري عضو الحافظ الصغير والذي سيمثل لبنان في قطر ما تيسر من القرآن الكريم... فكلمة مدير المدرسة كامل كزبر الذي أثنى فيها على جهود المعلمين والطلاب شاكرا ًتعاونهم لتحقيق هذه الإنجازات الكبيرة التي أثمرت المراتب المتقدمة.
بعد ذلك بدأ تكريم الفائزين كل في مجاله بتقديم ميداليات التميز الذهبية. بالإضافة إلى شهادات المشاركة لجميع الطلاب، كما تمَّ تكريم المعلمين والمعلمات الذين بلغ عددهم (96) مكرماً في مجالات مختلفة.
وكان لافتاً في هذا المهرجان التكريمي تخصيص الطلاب الذين رفعوا علم لبنان وثانوية الإيمان داخل وخارج لبنان وهم: الطالبة علا أبو دراع، نسرين عبد الله اللتان مثلتا لبنان في أميركا، والطالب علاء رشيد الخضري الذي مثل لبنان في برنامج قطار المعرفة في دولة الإمارات والحائز على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي، والطالب حسان مسعود الذي حصل على المركز الثاني في الإلقاء على مستوى لبنان. حيث استلم جميعهم الدروع التذكارية من رئيس المجلس الإداري ومدير الثانوية وسط فرحة الأهل والطلاب.


































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922868768
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة