صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

البزري: لجوء الأهالي إلى الشارع دليل على سخطهم وغضبهم من تقصير الدولة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 1736 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
تعليقاً على تكرار حوادث قطع الطرقات وحرق الاطارات ومظاهر الاعتراض التي يقوم بها الأهالي في مدينة صيدا أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بالتصريح التالي: إن اضطرار الأهالي للنزول الى الشارع وقطع الطرقات وإحراق الإطارات هو تعبير عن سخطهم وغضبهم الشديدين اتجاه الإهمال الذي يلحق بمدينتهم، واتجاه اللامبالاة من قبل المسؤولين في الدولة اللبنانية سواء على المستوى الحكومي أم المستوى الوظيفي.
وأضاف البزري لقد حذرنا في الماضي من اضطرار الأهالي الى اللجوء لمثل هذه الوسائل للتعبير عن عدم رضاهم ، وإحباطهم بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء والمياه كونهما من الأساسيات، فمن المعيب أن نعيش في دولة تتباهى بإرثها الحضاري، وبإنجازات أبنائها في الخارج والداخل في حين لا تستطيع هذه الدولة تأمين الحد الأدنى مما هو مطلوب لعيشٍ كريم لأبنائها، ومنعاً لتفشي الأمراض، وحفاظاً على مصالحهم.
وختم البزري إن معالجة هذه الظاهرة، والعمل على منع تكرارها يستوجب قيام الحكومة، والدولة، وإداراتها بوظيفتهم وواجباتهم. فمن الصعب جداً تحمّل حرارة الصيف المرتفعة، وعبء المشاكل الاقتصادية والحياتية، وقيام الطلاب بالتحضير للامتحانات النهائية والرسمية في ظل ظلمة حالكة وانقطاعٍ للتغذية الكهربائية يتجاوز السبعين في المئة من ساعات النهار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915509744
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة