صيدا سيتي

البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل ؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور حال طريق صيدا - بيروت صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان

البزري: لجوء الأهالي إلى الشارع دليل على سخطهم وغضبهم من تقصير الدولة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 1745 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
تعليقاً على تكرار حوادث قطع الطرقات وحرق الاطارات ومظاهر الاعتراض التي يقوم بها الأهالي في مدينة صيدا أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بالتصريح التالي: إن اضطرار الأهالي للنزول الى الشارع وقطع الطرقات وإحراق الإطارات هو تعبير عن سخطهم وغضبهم الشديدين اتجاه الإهمال الذي يلحق بمدينتهم، واتجاه اللامبالاة من قبل المسؤولين في الدولة اللبنانية سواء على المستوى الحكومي أم المستوى الوظيفي.
وأضاف البزري لقد حذرنا في الماضي من اضطرار الأهالي الى اللجوء لمثل هذه الوسائل للتعبير عن عدم رضاهم ، وإحباطهم بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء والمياه كونهما من الأساسيات، فمن المعيب أن نعيش في دولة تتباهى بإرثها الحضاري، وبإنجازات أبنائها في الخارج والداخل في حين لا تستطيع هذه الدولة تأمين الحد الأدنى مما هو مطلوب لعيشٍ كريم لأبنائها، ومنعاً لتفشي الأمراض، وحفاظاً على مصالحهم.
وختم البزري إن معالجة هذه الظاهرة، والعمل على منع تكرارها يستوجب قيام الحكومة، والدولة، وإداراتها بوظيفتهم وواجباتهم. فمن الصعب جداً تحمّل حرارة الصيف المرتفعة، وعبء المشاكل الاقتصادية والحياتية، وقيام الطلاب بالتحضير للامتحانات النهائية والرسمية في ظل ظلمة حالكة وانقطاعٍ للتغذية الكهربائية يتجاوز السبعين في المئة من ساعات النهار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922694978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة