صيدا سيتي

صيدا: محتجّون دخلوا سراي المدينة وسعد جال في الأسواق "الحراك" في صيدا يكشف المزيد من المعاناة: ين "قيد الدرس"... و"الجنسية اللبنانية" "معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة

هدى شعلان تحتفل بنهاية عامها التربوي وتُخرجْ متأهليها للمدارس - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 حزيران 2012 - [ عدد المشاهدة: 3314 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الاعلامي للاتحـاد العام للمرأة الفلسطينية - صيدا سيتي:
أنهت روضة هدى شعلان عامها التربوي بحفل ترفيهي أقامته في قاعة الشهيد زياد الأطرش في مخيم عين الحلوة اليوم السبت الموافق في 9/6/2012، وحضره عضوات إتحاد المرأة تقدمتهن رئيسة فرع الإتحاد بلبنان "آمنة سليمان" وممثلي الإتحادات النقابية والشعبية بمنظمة التحرير، حشد كادري من فصائل المنظمة ومناضلي فتـح، وجمـع واسـع من المربيات والناشطات الإجتماعيات بمؤسسات المجتمع الأهلي والأمهات وذوي الأطفال.
أبتدأ الحفل بترحيب المربية "إزدهار عزام" بالحضور ودعتهم لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والشهيد الرمز أبو عمار، وأثنت على تعاون الأمهات، كما وشكرت الإتحاد لتحمله المسؤوليات التربوية ومساهمته بإعداد جيل يليق بفلسطين.
بدورها المسؤولة التربوية لرياض اتحاد المرأة في الجنوب، مسؤولة روضة هدى شعلان "زينب ميعاري"، تحدثت بإسم الإتحاد فأعتبرت مرحلة الطفولة بمثابة "الركيزة الأولى لبناء شخصية الأطفال، سيما وأنهم يعبرون على إستمرارية الحياة وتجددها، وهم جيل الحاضر والمستقبل"، وأشادت بدور المربيات اللواتي يلعبن دورا بالغ الأهمية بتنمية قدرات الأطفال ويعززون فيهم روح المشاركة، كما ويجهدون بتطوير ملكاتهن وقدراتهن بالجديد من الأساليب التربوية الحديثة، وشكرت الإتحاد لرعايته وأهتمامه الدائم بإقامة الدورات والورش التربوية لتطويروتمكين المربيات بروضة هدى شعلان وبسواها من رياض الإتحاد في مخيمات لبنان، وختمت بالقول" أن عمل المربية دقيق للغاية، ينبغي أن تكون على درجة كبيرة من التنوع، فلا تقع بالروتين بل أن تُجـدْ بالبحث عن النشاط الذي يرضي الأطفال ويشجعهم على التعلم بسهولة، وأدرجت مهام الروضة بالسياق العام للعملية التربوية التكاملية بين الروضة والأهل في البيت، ودعـت الأهل للتحلي على الدواوم باليقظة وتقديم المثلْ والأنموذجْ الجيدْ، بعدها وعلى أنغام "أنا بحبك، دايما أحنا منحبك، غسل وجهك ياقمر، طلوا طلوا الصيادي، أنا فلسطينية، طيري طيري ياعصفورة، قومي نرقص ياصبية، ياطالع عجبال النار" دعت المربية "منيرة ميعاري" أطفال الروضة تباعاَ وكل مجموعة حسب عمرها ووقتها لتقديم الأغاني والوصلات الفنية ـ التربوية، وفي الختام حصل " 60 "طفل من طلاب الصف التمهيدي على شهادات التخرج مايؤهلهم للإلتحاق بالمدرسـة.














































صاحب التعليق: بنت عين الحلوة
التاريخ: 2012-09-07 / التعليق رقم [41541]:
هاااااااااي ياحلوويين
انا شاركت بالاحتفالل وكان كتييير حلو


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919496103
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة