صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

اغتيال الحريري مقدّمة لحروب جديدة؟

لبنانيات - الأربعاء 23 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 983 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السفير
يشكل اغتيال الرئيس رفيق الحريري مقدمة لسلسلة حروب في المنطقة تبدأ بلبنان وسوريا ولا تنتهي في إيران على أن يكون هدفها فرض هيمنة إسرائيل على المنطقة بعد تحوّلها إلى فسيفساء يضمّ مجموعة من الدول الصغيرة المشكلة وفقاً لتقسيم طائفي عرقي.
على الأقل هذا ما يقوله موقع مجلة <<اكزكيوتيف انتيليجانس ريفيو>> على شبكة الانترنت مستنداً إلى وثيقة أُعدّت تحت إشراف نائب الرئيس الأميركي ديك تشيني ومساعديه من المحافظين الجدد مثل ريتشارد بيرل ودوغلاس فايث، في العام 1996. وتتحدث هذه الوثيقة، وهي تحت عنوان <<تغيير كامل: استراتيجية جديدة لتأمين العالم>>. أنه، بعد اتفاقات أوسلو للعام 1993، فإن العراق ثم سوريا ولبنان وحزب الله وإيران ستكون هدفاً لضربات عسكرية وعدم استقرار سياسي.
كما تشير الوثيقة إلى أنه على إسرائيل أن تحوّل <<انتباه سوريا عبر استخدام عناصر المعارضة اللبنانية لزعزعة السيطرة السورية على لبنان>>.
ويفترض أن يؤدي مذهب <<التغيير الكامل>> إلى قيام شرق أوسط جديد تهيمن فيه إسرائيل على مجموعة من الدول الجديدة المبلقنة والتي تديرها أنظمة دمى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905233103
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة