صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب

البزري يستكمل اتصالاته ويستنكر احتجاز اللبنانيين في حلب ويدعم الدعوات لانعقاد طاولة الحوار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 أيار 2012 - [ عدد المشاهدة: 1658 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
استكمل الدكتور عبد الرحمن البزري اتصالاته ولقاءاته تثبيتاً للإستقرار والهدوء في مدينة صيدا وتجنيبها ارتدادات ما يحدث على الساحة اللبنانية، وفي مناطق أخرى حيث أجرى اتصالاً مع كل من رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي، ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف، ورئيس رابطة أطباء صيدا الدكتور نزيه نور الدين البزري.
هذا وكان البزري قد التقى على التوالي كل من الشيخ زيد ضاهر المسؤول السياسي لحزب الله في صيدا، والسيد ماجد حمتو منسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا وضواحيها، والسيد عماد الأسدي الذي وضعه في صورة تراجع الحركة الاقتصادية في المدينة، وفي بعض مرافقها التجارية مما يزيد من تفاقم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والحياتية على عددٍ كبير من سكان المدينة ويؤثر سلباً على شريحة كبيرة من الموظفين والعاملين في القطاع التجاري.
واطلع السيد الاسدي الدكتور البزري على الاتصالات الجارية مع وزارة المالية لوضع خطة تساعد على صمود هذه المؤسسات الحيوية للمدينة وتشارك الجميع في تحمل المسؤولية لدعم هذه المشاريع السياحية الناشئة والحديثة.
هذا وعقد البزري لقاءً مسائياً موسعاً مع عددٍ من ممثلي الأندية الرياضية والشبابية، والجمعيات العاملة في صيدا، وداخل المدينة القديمة إضافة إلى اللجنة التأسيسية لهيئة المتابعة الأهلية واضعاً إياهم في أجواء الإتصالات والتحركات التي أجراها مع مختلف القوى والفاعليات في المدينة وخارجها حيث أكد المجتمعون ضرورة الاستمرار في الجهود الآيلة الى تثبيت السلم الأهلي ودرء الخطر عن المدينة وأهلها. هذا وأدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه استنكاره وإدانته لاحتجاز عددٍ من اللبنانيين في منطقة حلب السورية مثمناً الموقف المسؤول والحكيم لكل من سماحة السيد حسن نصرالله ودولة الرئيس نبيه بري في استيعاب مظاهر الاحتقان ومنع انتشار رقعة الاحتجاج. وأضاف نؤيد الدعوات التي أُطلقت والتي كان المبادر لها دولة الرئيس نبيه بري في ضرورة الدعوة لانعقاد طاولة الحوارالوطني تجنباً لمزيدٍ من الشرخ بين اللبنانيين.
وختم البزري داعياً الحكومة ورئيسها الى الاستمرار في تحمّل المسؤولية، والتصدي للفتنة، والعمل على تقوية المؤسسات الأمنية والدستورية لأن في ذلك تحصيناً للوطن وللبنانيين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922971741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة