صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

البزري يستكمل اتصالاته ويستنكر احتجاز اللبنانيين في حلب ويدعم الدعوات لانعقاد طاولة الحوار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 أيار 2012 - [ عدد المشاهدة: 1645 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
استكمل الدكتور عبد الرحمن البزري اتصالاته ولقاءاته تثبيتاً للإستقرار والهدوء في مدينة صيدا وتجنيبها ارتدادات ما يحدث على الساحة اللبنانية، وفي مناطق أخرى حيث أجرى اتصالاً مع كل من رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي، ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف، ورئيس رابطة أطباء صيدا الدكتور نزيه نور الدين البزري.
هذا وكان البزري قد التقى على التوالي كل من الشيخ زيد ضاهر المسؤول السياسي لحزب الله في صيدا، والسيد ماجد حمتو منسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا وضواحيها، والسيد عماد الأسدي الذي وضعه في صورة تراجع الحركة الاقتصادية في المدينة، وفي بعض مرافقها التجارية مما يزيد من تفاقم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والحياتية على عددٍ كبير من سكان المدينة ويؤثر سلباً على شريحة كبيرة من الموظفين والعاملين في القطاع التجاري.
واطلع السيد الاسدي الدكتور البزري على الاتصالات الجارية مع وزارة المالية لوضع خطة تساعد على صمود هذه المؤسسات الحيوية للمدينة وتشارك الجميع في تحمل المسؤولية لدعم هذه المشاريع السياحية الناشئة والحديثة.
هذا وعقد البزري لقاءً مسائياً موسعاً مع عددٍ من ممثلي الأندية الرياضية والشبابية، والجمعيات العاملة في صيدا، وداخل المدينة القديمة إضافة إلى اللجنة التأسيسية لهيئة المتابعة الأهلية واضعاً إياهم في أجواء الإتصالات والتحركات التي أجراها مع مختلف القوى والفاعليات في المدينة وخارجها حيث أكد المجتمعون ضرورة الاستمرار في الجهود الآيلة الى تثبيت السلم الأهلي ودرء الخطر عن المدينة وأهلها. هذا وأدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه استنكاره وإدانته لاحتجاز عددٍ من اللبنانيين في منطقة حلب السورية مثمناً الموقف المسؤول والحكيم لكل من سماحة السيد حسن نصرالله ودولة الرئيس نبيه بري في استيعاب مظاهر الاحتقان ومنع انتشار رقعة الاحتجاج. وأضاف نؤيد الدعوات التي أُطلقت والتي كان المبادر لها دولة الرئيس نبيه بري في ضرورة الدعوة لانعقاد طاولة الحوارالوطني تجنباً لمزيدٍ من الشرخ بين اللبنانيين.
وختم البزري داعياً الحكومة ورئيسها الى الاستمرار في تحمّل المسؤولية، والتصدي للفتنة، والعمل على تقوية المؤسسات الأمنية والدستورية لأن في ذلك تحصيناً للوطن وللبنانيين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915508127
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة