صيدا سيتي

موزّعو خدمات الخلوي يعانون أيضاً من شحّ الدولارات إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا

الشباب حارة صيدا يتغلب على الشباب مار الياس - 4 صور‎

رياضة صيدا سيتي - الأحد 20 أيار 2012 - [ عدد المشاهدة: 2530 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


براءة الحسن - صيدا سيتي:
تغلب نادي الشباب حارة صيدا على الشباب مار الياس 26-23 الشوط الاول (16-13) في المباراة التي اقيمت على ملعب قاعة نبيه بري الرياضية - حارة صيدا ضمن منافسات الفاينل 6 لكرة اليد للرجال .
بدأ نادي الشباب مباراته بحماس و افتتح التسجيل وتفوق طوال الشوط الاول حيث ان لنتيجة في الدقيقة العاشرة كانت لصالح الحارة بفارق ثلاث نقاط . لم يتساهل اي من الفريقين بالهجمات و قد اضاع الشباب حارة صيدا فرصاً كثيرة كادت ان توصل الفارق الى 10 نقاط الى ان انتهى الشوط الاول لصالح الحارة .
لم يتغير الحال في الشوط الثاني ، بقي الفريقان بحماسهما و بقي نادي الحارة متقدماً و لم يفتح مجال لمار الياس حتى بالتعادل . استمر تسجيل الأهداف من الطرفين الى ان وصلت النتيجة 21-19 في الدقيقة العشرين من الشوط الثاني . وهكذا كانت المباراة شيقة تقدم الحارة الواضح .
مثل الحارة : رامي الجهماني - حسين صالح - محمد همدر - علي زيدان - مصطفى اسماعيل - احمد الزين - ربيع كريدلي - محمد صالح - علي صالح - عمر الاسمر - حسين محمد صالح .
مثل مار الياس : رامي مغربي - زين عابدين - ايمن الشامي - رامي جنون - حسن عيسى - طارق ضاهر- مارك ورد - طوني لبس - محمد مزهر - وسام عبدالله - محمد دمشقية - محمد شبارو - شكيب عكوم .
افضل مسجل للحارة : حسين صالح 7 اهداف و لمار الياس : مارك ورد 8 اهداف
الحكام : محمد حيدر و باسم ناصر - المسجل: احمد مزنر - الميقاتي : حسن درويش - المراقب : حلمي شعيب .









دلالات : حارة صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911567402
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة