صيدا سيتي

أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

الشباب حارة صيدا يتغلب على الشباب مار الياس - 4 صور‎

رياضة صيدا سيتي - الأحد 20 أيار 2012 - [ عدد المشاهدة: 2565 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


براءة الحسن - صيدا سيتي:
تغلب نادي الشباب حارة صيدا على الشباب مار الياس 26-23 الشوط الاول (16-13) في المباراة التي اقيمت على ملعب قاعة نبيه بري الرياضية - حارة صيدا ضمن منافسات الفاينل 6 لكرة اليد للرجال .
بدأ نادي الشباب مباراته بحماس و افتتح التسجيل وتفوق طوال الشوط الاول حيث ان لنتيجة في الدقيقة العاشرة كانت لصالح الحارة بفارق ثلاث نقاط . لم يتساهل اي من الفريقين بالهجمات و قد اضاع الشباب حارة صيدا فرصاً كثيرة كادت ان توصل الفارق الى 10 نقاط الى ان انتهى الشوط الاول لصالح الحارة .
لم يتغير الحال في الشوط الثاني ، بقي الفريقان بحماسهما و بقي نادي الحارة متقدماً و لم يفتح مجال لمار الياس حتى بالتعادل . استمر تسجيل الأهداف من الطرفين الى ان وصلت النتيجة 21-19 في الدقيقة العشرين من الشوط الثاني . وهكذا كانت المباراة شيقة تقدم الحارة الواضح .
مثل الحارة : رامي الجهماني - حسين صالح - محمد همدر - علي زيدان - مصطفى اسماعيل - احمد الزين - ربيع كريدلي - محمد صالح - علي صالح - عمر الاسمر - حسين محمد صالح .
مثل مار الياس : رامي مغربي - زين عابدين - ايمن الشامي - رامي جنون - حسن عيسى - طارق ضاهر- مارك ورد - طوني لبس - محمد مزهر - وسام عبدالله - محمد دمشقية - محمد شبارو - شكيب عكوم .
افضل مسجل للحارة : حسين صالح 7 اهداف و لمار الياس : مارك ورد 8 اهداف
الحكام : محمد حيدر و باسم ناصر - المسجل: احمد مزنر - الميقاتي : حسن درويش - المراقب : حلمي شعيب .









دلالات : حارة صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924524365
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة