صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

الدفعة الثالثة تتسلم إعاناتها من هيئة التكافل بمقرات إتحاد المرأة - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 نيسان 2012 - [ عدد المشاهدة: 1471 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الاعلامي للإتحاد العام للمرأة الفلسطينيه - صيدا سيتي:
أجتمعت الجهات الشريكة مع الهئية الفلسطينية للتكافل الأسري اليوم الأثنين الموافق في 23/4/2012 بمقر الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وحضر الإجتماع رئيسة فرع الإتحاد بلبنان "آمنة سليمان"، مسؤول اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو أياد شعلان، مسؤول دائرة رعاية عوائل الشهداء والجرحى الفلسطينين في لبنان شريف، وممثلي اللجان المناطقية في مخيمات لبنان، والفرعية وأعضاء من لجان المسح والإحصاء الميداني.
أفتتحت "سليمان" الإجتماع فرحبت بالحضور وأثنت على دور الجهات الشريكة وأشادت باللجان المناطقيه والفرعية والميدانيين في مقدمتهم، كما وأستعرض الحضور في مداخلاتهم العديد من القضايا الخاصة بأجندة الهيئة من جهة، وبآلية العمل والضوابـط المرعية، بما فيه العمل على معالجة الثغرات، من جهة ثانية وبما يكفل الدقـة بتقديم القيد والإستبيان لكل من العائلات الفلسطينية الفقيرة وحالات العوز الشديد، وأشفع المجتمعون شكرهم للرئيس محمود عباس والهيئة ومجلسها الإدراي بتمنيهم الأخـذ بتوصيتهم حيال رفـع سقف عدد المستفيدين حتى الـ"الخمسة آلاف حالة"، فظروف المعيشة في لبنان باهظة الكلفة، ويعاني فلسطينيوه الأمرين جراء حرمانهم من حقوقهم المدنية والإجتماعية، وأقروا البدء بتسليم الدفعة الثالثة الإعانات المالية المستحقة بمقرات الاتحاد وحيث أمكن بالمؤسسات الشريكة.
وفي لقائها يوم الثلاثاء الموافق في 24/4/2012 بعشرات العائلات المستفيدة عرفت "سليمان" بماهية الهيئة ومساندة رجال الأعمال والشخصيات الفلسطينية والعائلات داخل الوطن بالعون والتمويل، ودورها بتعزيز التواصل وربـط الشتات بالوطن وإقامة التوأمة مابين العائلات بالوطن والشتات، وتوقفت حيال توجيهات الرئيس الفلسطيني "محمود عباس" وأثرها الكبير بتأسيس الهيئة ودعمها، بل وإدراج فلسطيني لبنان بأجندتها، وشكرت بإسم العائلات الفلسطينية وخاصة الفقيرة منها في لبنان "الهيئة ومجلسها الإداري" على وقفتهم ونبل عطائهم، وأبدت إستعدادها لإدراج العائلات المستعدة لإقامة مشاريع إنتاجية صغيرة بأجندة "القرض التنموي الفلسطيني"، وبعدها قامت لجان الأختصاص بتسليم كل من العائلات الفقيرة مبلغ "مائة دولار" عملا بأنظمة الهيئة، وكذلك تقوم لجان الإختصاص بتسليم العائلات الفلسطينية الفقيرة في باقي مخيمات لبنان إعاناتاتهم المالية، ويصل أجمالي عدد الدفعة الثالثة من المستفيدين ألف عائلة فلسطينية.

























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919183206
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة