صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

البزري يلتقي السعودي والشريف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 نيسان 2012 - [ عدد المشاهدة: 1513 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف وجرى البحث في الأمور المتعلقة بحركة الأسواق التجارية وضرورة تنظيمها خصوصاً لناحية انتشار المخالفات فيها مما يؤثر سلباً على الحركة التجارية.
وخلال اللقاء أكّد الدكتور عبد الرحمن البزري على ضرورة تنظيم الأسواق معتبراً أن هذه العملية يجب أن تكون بالتنسيق مع كافة القوى الفاعلة بالمدينة، وأن تضمن مصلحة الجميع من أصحاب محلات وشاغليها، وأصحاب بسطات إضافة للمتسوقين.
وأضاف البزري أن عملية ضبط هذه المخالفات يجب أن تكون مقرونة بحلول منطقية ومقبولة تضمن الحفاظ على لقمة عيش كافة الشرائح من المواطنين، وتعيد الحركة التجارية المزدهرة الى المدينة وأسواقها بعد أن فقدت جزءاً كبيراً منها نتيجة لتراجع الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لمعظم أهالي المدينة، ونتيجة لتأخر إطلاق المشاريع الموعودة لتأهيل البنية التحتية والأرصفة وغيرها من المرافق الضرورية للأسواق التجارية أسوة بما حصل منذ سنوات عديدة في بيروت وطرابلس.
وختم البزري داعماً أي مشروع يحقق الازدهار للمدينة وأسواقها، ويحفظ سبل الدخل للمواطنين على كافة مستوياتهم معبّراً عن تفاؤله بقرب إنجاز الملفات المتعلقة بتلزيم تأهيل البـُنى الأساسية لأسواق مدينة صيدا والذي طال انتظارها لسنواتٍ عديدة مشدداً على أن عملية إزالة المخالفات لا يجب أن تنحصر فقط بالبسطات والعربات، وإنما بكافة التعديات على الشوارع الرئيسة، والممرات، والأملاك العامة التي يتم استغلالها بشكل فوضوي ولأسباب مختلفة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914693952
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة