صيدا سيتي

شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" !

البزري يلتقي السعودي والشريف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 نيسان 2012 - [ عدد المشاهدة: 1523 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف وجرى البحث في الأمور المتعلقة بحركة الأسواق التجارية وضرورة تنظيمها خصوصاً لناحية انتشار المخالفات فيها مما يؤثر سلباً على الحركة التجارية.
وخلال اللقاء أكّد الدكتور عبد الرحمن البزري على ضرورة تنظيم الأسواق معتبراً أن هذه العملية يجب أن تكون بالتنسيق مع كافة القوى الفاعلة بالمدينة، وأن تضمن مصلحة الجميع من أصحاب محلات وشاغليها، وأصحاب بسطات إضافة للمتسوقين.
وأضاف البزري أن عملية ضبط هذه المخالفات يجب أن تكون مقرونة بحلول منطقية ومقبولة تضمن الحفاظ على لقمة عيش كافة الشرائح من المواطنين، وتعيد الحركة التجارية المزدهرة الى المدينة وأسواقها بعد أن فقدت جزءاً كبيراً منها نتيجة لتراجع الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لمعظم أهالي المدينة، ونتيجة لتأخر إطلاق المشاريع الموعودة لتأهيل البنية التحتية والأرصفة وغيرها من المرافق الضرورية للأسواق التجارية أسوة بما حصل منذ سنوات عديدة في بيروت وطرابلس.
وختم البزري داعماً أي مشروع يحقق الازدهار للمدينة وأسواقها، ويحفظ سبل الدخل للمواطنين على كافة مستوياتهم معبّراً عن تفاؤله بقرب إنجاز الملفات المتعلقة بتلزيم تأهيل البـُنى الأساسية لأسواق مدينة صيدا والذي طال انتظارها لسنواتٍ عديدة مشدداً على أن عملية إزالة المخالفات لا يجب أن تنحصر فقط بالبسطات والعربات، وإنما بكافة التعديات على الشوارع الرئيسة، والممرات، والأملاك العامة التي يتم استغلالها بشكل فوضوي ولأسباب مختلفة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924619561
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة