صيدا سيتي

تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم مطلوب موظف Bartender لمطعم في صور

الذكرى 36 لإنطلاقة الديموقراطية في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 816 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
احيت الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين، الذكرى الـ 36 لانطلاقتها، بمهرجان سياسي اقامته في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة، بحضور ممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية.
وتحدث في المهرجان رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري وعضو قيادة حركة «فتح» في لبنان محمود الاسدي وعضو المجلس الوطني في الحزب الشيوعي اللبناني الدكتور فياض النميري، فتناول مسيرة الجبهة الديموقراطية في النضال ضد الاحتلال الاسرائيلي، في سبيل انتزاع الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني.
وألقى كلمة الجبهة الديموقراطية محمد خليل فطالب باستنهاض الواقع الفلسطيني الداخلي من خلال برنامج وطني مشترك واستراتيجية فلسطينية موحدة، مؤكدا تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة طبقا للقرار 194 ورفض مشاريع التوطين، داعيا الى تحسين العلاقات اللبنانية - الفلسطينية. وكانت الجبهة الديموقراطية اقامت حفل اضاءة الشعلة في باحة مركز اتحاد الشباب الديموقراطي الفلسطيني، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان علي فيصل وحشد من الشخصيات السياسية الفلسطينية واللبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907693486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة