صيدا سيتي

فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

الذكرى 36 لإنطلاقة الديموقراطية في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 850 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
احيت الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين، الذكرى الـ 36 لانطلاقتها، بمهرجان سياسي اقامته في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة، بحضور ممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية.
وتحدث في المهرجان رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري وعضو قيادة حركة «فتح» في لبنان محمود الاسدي وعضو المجلس الوطني في الحزب الشيوعي اللبناني الدكتور فياض النميري، فتناول مسيرة الجبهة الديموقراطية في النضال ضد الاحتلال الاسرائيلي، في سبيل انتزاع الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني.
وألقى كلمة الجبهة الديموقراطية محمد خليل فطالب باستنهاض الواقع الفلسطيني الداخلي من خلال برنامج وطني مشترك واستراتيجية فلسطينية موحدة، مؤكدا تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة طبقا للقرار 194 ورفض مشاريع التوطين، داعيا الى تحسين العلاقات اللبنانية - الفلسطينية. وكانت الجبهة الديموقراطية اقامت حفل اضاءة الشعلة في باحة مركز اتحاد الشباب الديموقراطي الفلسطيني، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان علي فيصل وحشد من الشخصيات السياسية الفلسطينية واللبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919070739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة