صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

عروض في "الكيوكوشنكاي" في ثانوية الإيمان ـ صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 827 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا ـ "المستقبل"
تبارى 90 طفلاً من ثانوية الايمان في صيدا تراوح أعمارهم ما بين 7 سنوات و9، في كسر ألواح خشبية بأيديهم بضربة واحدة من كل منهم، وذلك خلال عرض في لعبة "الكيوكوشنكاي"، في ختام دورة تدريبية أولى لهؤلاء الأطفال نظمها نادي الكاراتيه في ثانوية الايمان في صيدا، توّجت بتخريجهم وحصولهم على الحزام البرتقالي في اللعبة.
وأقيم الحفل الختامي للدورة التي استمرت ثلاثة أشهر، في قاعة الأنشطة في المدرسة، باشراف المدرب هادي حمود وبحضور مدير الثانوية كامل كزبر وأهالي الطلاب وأصدقائهم. وقدم أبطال الكيوكشنكاي الصغار عروضاً قتالية شيقة في هذه اللعبة، ميزتها براءتهم وعفويتهم وملامح وجوههم ولا سيما أثناء كسر الألواح الخشبية وردود فعلهم فوزاً أو اخفاقاً، لكنهم أظهروا في جميع العروض التي قدموها مهارة فائقة نالت اعجاب الجميع.
وبرزت خلال العرض مواهب صغيرة لكن مميزة من شأنها أن تشكل نواة لأبطال الغد في لعبة الكيوكشنكاي في الجنوب، كما قال المدرب هادي حمود ان "هذه البداية وان هؤلاء البراعم سيكونون أساساً في هذه اللعبة في منطقة صيدا والجنوب في المستقبل على أمل أن يحصلوا على الحزام الأسود"، داعياً الأهل الى تشجيع أولادهم لأن من شأن هذه اللعبة أن تساهم في توجيه الطلاب وفي التربية والدفاع عن النفس وتهذيبهم. وشدّد مدير الثانوية مدير الثانوية كامل كزبر على أهمية الرياضة والقوة في التنشئة وعلى "أهمية تدريب الأولاد وهم في سن صغيرة، واعداً بتجهيز ناد للسباحة في الثانوية العام المقبل".
وفي ختام العروض، قام المدرب حمود بتوزيع الميداليات والأحزمة البرتقالية بين الأطفال المشاركين في الدورة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923062327
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة