صيدا سيتي

وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً!

معرض خاص بالأوسمة والتذكارات الخاصة بالرئيس الشهيد في مدرسة الحاج بهاء الدين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 782 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – رأفت نعيم:
ضمن برنامج أنشطة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري وتحت شعار " ستبقى حياً فينا شاهداً وشهيداً " ، أقامت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا معرضاً خاصاً بالأوسمة والتذكارات الخاصة بالرئيس الشهيد بعنوان " أوسمة " ، وذلك في قاعة مجمع الحاج بهاء الدين الحريري التربوي في المدينة ، بحضور حشد من مديري المدارس والشخصيات والمهتمين الى جانب طلاب البهاء والهيئتين الادارية والتعليمية ولجنة الأهل فيها .
افتتاحاً بقص شريط الافتتاح والنشيد الوطني اللبناني ، وامام صورة للرئيس الشهيد رتلت الطفلة آية رواس سورة الفاتحة لروحه ، ثم ألقى المشرف العام في مدرسة البهاء نبيل بواب كلمة وجدانية تحية الى الرئيس الشهيد ، قال فيها : وجهك أيها الرئيس الشهيد في القمر والتذكارات والنظرات تزرعك في القلب .. تذكارات هي أوسمة للتاريخ ، للعمر الذي مضى شهيداً .. أوسمة تطرز بساط الربيع ريحاناً وياسمين .. على عصا التذكار نتوكأ وفوق وسادة أحلامنا نرسم صورتك .. في كل تذكار من الأزرار طير من طيور الحب على باب الفؤاد ..
وبعد عرض فيلم عن الرئيس الشهيد من اعداد الطالب طالب عكرة ، جال الحضور في أرجاء المعرض الذي تضمن أوسمة وتذكارات تحمل صورة الرئيس الشهيد وشعار الحقيقة ، والتي اتخذت أحجاماً واشكالاً مختلفة ، واختارت لها ادارة البهاء خلفيات ومجسمات لمشاهد طبيعية ، كان من بينها أيضاً مجسم لمدرسة البهاء .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922810196
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة