صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حركة سير طبيعية عند مستديرة إيليا بعد فتحها ليلا "ثوار صيدا" يُزيلون الخيمة... لكنّهم صامدون في الشارع إعتصام شعبي للجان حق العودة في مخيم عين الحلوة ودعوات لخطة طوارئ اقتصادية

أوقفا بالجرم المشهود في صيدا وكشفا عن مساعدتيهما - سوريان وفلسطينية "يغرقون" السوق بمئات الليرات الذهبية المزورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 938 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المستقبل:
أوقفت القوى الأمنية سوريين كانا يروجان ليرات ذهبية مزيفة في ساحة النجمة في صيدا، وضبطت بحوزتهما 653 قطعة منها، كما ألقت القبض على مساعدتهما الفلسطينية.
وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً جاء فيه "تعمم المديرية بناء لإشارة المحامي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي وليد المعلم الرسم الشمسي للموقوفين ع.م. (مواليد 1977) سوري، وو.خ. (مواليد 1979) سوري، اللذين تم توقيفهما بالجرم المشهود في ساحة النجمة في صيدا، من قبل مفرزة صيدا القضائية، أثناء قيامهما بترويج ليرات ذهبية مزيفة وضبط بحوزتهما 653 قطعة منها.
وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب اليهما، وأنهما أحضرا الليرات الذهبية المزيفة من سوريا لترويجها في لبنان لقاء مبلغ 60 دولاراً أميركياً لليرة الواحدة، بالتعاون مع الفلسطينية ن. ي. (مواليد 1965) التي كانت تقوم بتأمين أشخاص لشرائها، فتم توقيفها ايضاً".
وطلبت من المواطنين الذين وقعوا ضحية اعمالهما وتعرفوا اليهما الحضور الى مركز مفرزة صيدا القضائية الكائن في محلة حارة صيدا، ثكنة المقدم الشهيد غسان حبلي ـ الطابق الأول أو الاتصال على أحد الأرقام التالية: 725830/01 و25 ـ 24 ـ 755023/07 ـ تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922303393
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة