صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

سعد يتهم و"تيار المستقبل" ينفي دعم ورعاية مسلحين في تعمير عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 26 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 913 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدى البلد - محمد دهشة
تابعت القوى السياسية والشعبية في مدينة صيدا "الاتهامات" التي وجهها رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد الى تيار "المستقبل" (الذي سمَّاه بجهات سياسية موجودة في الحكومة اللبنانية) وبعض الأجهزة الأمنية والعسكرية بدعم ورعاية المجموعات المسلحة التي نشأت في تعمير عين الحلوة.
ورغم أن سعد شارك في الاجتماع الاخير الذي عقد في دارة آل الحريري في مجدليون بدعوة من النائبة بهية الحريري للتداول في وضع التعمير على خلفية التوتر والاشكالات التي وقعت فيه، الا انه لم يكن راضياً على النتائج التي خلص اليه وهو قال أمام مقربين منه "انه في الأساس لم يكن متحمساً بيد أن "نصائح" بعض الأصدقاء و"الحاح" القوى السياسية دفعاه للاستجابة" وسط قناعة ان هذه اللقاءات لم تحقق الغاية المرجوة في ايجاد معالجة جذرية ولم تعد تغني أو تسمن من جوع وتحولت الى مجرد "صورة وخبر" مع عدم انكار انها نجحت في السابق في منع التفجير واجراء مصالحة بين المتخاصمين.
بالمقابل، انشغلت النائبة الحريري في قراءة هذه "الرسالة" وقررت على الفور عدم الرد المباشر كي لا تزيد الأمور تعقيداً وهي في الأساس مستاءة مما يحصل وقد أعلنت أمام وفود زارتها أكثر من مرة انها لا تريد الولوج في التفاصيل لانه أمامها مسؤولية كبيرة في كشف الحقيقة في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعدم الانشغال في الزواريب بيد ان تحمل المسؤولية كان يدخلها كل مرة مجدداً لتكون في قلب المعادلة.
وإزاء هذا القرار، إنبرى تيار "المستقبل" للرد على "اتهامات" سعد وقال في بيان له "اننا نستغرب هذا الكلام بعد كل الجهود الكثيفة والمتواصلة مع كل الافرقاء لجعل مدينة صيدا وأهلها بمنأى مما يخطط لها وللبنان من فتن ومحاولات احداث الفوضى والبلبلة.
وأضاف: "اننا نستغرب هذا الكلام بعد الرسائل الأمنية التي وصلتنا منذ أيام في سياق التهديدات والافتراءات المستمرة... وان كل القوى السياسية في منطقة صيدا والجنوب ومن دون استثناء تعرف تماماً ان هذا الكلام عارٍ عن الصحة وتعرف دور تيار "المستقبل" في تعزيز التواصل والتأكيد على الحوار بديلاً للنزاعات المسلحة".
وطالب تيار "المستقبل" التحقيق في هذه "المزاعم" حتى يعرف اللبنانيون عموماً والصيداويون خصوصاً حقيقة من يستخدم السلاح غير الشرعي تهديداً لأمن المدينة وأهلها والتي كانت مقراً للحضارة ومركزاً للعيش الواحد السلمي والوحدة الوطنية الأصيلة والتي جسدها الرئيس الشهيد الحريري ولن يتخلى عنها تيار "المستقبل" في أي حال من الأحوال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922420416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة