صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

تيار المستقبل ينفي اتهام النائب أسامة سعد برعاية مجموعات مسلحة في منطقة تعمير عين الحلوة ويطالب الإسراع بالتحقيق في هذه المزاعم لمعرفة حقيقة من يستخدم السلاح غير الشرعي تهديداً لأمن المدينة وأهلها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 26 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 804 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا – رأفت نعيم:
نفى المكتب الإعلامي لتيار المستقبل ما أورده النائب أسامة سعد في مؤتمره الصحفي الذي عقده في مناسبة اغتيال والده الشهيد معروف سعد من كلام تضمن اتهامات مباشرة لتيار المستقبل برعاية مجموعات مسلحة في منطقة تعمير عين الحلوة..
وجاء في بيان صادر عن المكتب الاعلامي لتيار المستقبل : إنّ ما أورده النائب أسامة سعد في هذا الخصوص ملفّق وباطل وعارٍ عن الصحة تماماً وإنّ تيار المستقبل لم يكن في الماضي ولن يكون أبداً من داعمي أو مشجعي حملة السلاح غير الشرعي تحت أي ظرف من الظروف. وإنّنا نستغرب هذا الكلام من النائب سعد بعد الجهود الكثيفة والمتواصلة مع كل الأفرقاء لجعل مدينة صيدا وأهلها في منأى عما يخطط لها وللبنان من فتن ومحاولات احداث الفوضى والبلبلة .. وان الأحداث الأليمة التي عاشها اللبنانيون مع الاغتيالات المشؤومة والتفجيرات هي خير دليل على ما يخطط للبنان واللبنانيين .. ولقد حرصنا دائماً ومع كل الأطراف لكي تكون صيدا نموذجاً في مواجهة تلك المؤامرة التي لا تستثني أحداً..
وقد جاء هذا الكلام بعد الرسائل الأمنية التي وصلتنا منذ أيام في سياق التهديدات والافتراءات المستمرة ، وان كنا قد عملنا على تنقية الأجواء ومحاصرة التفجيرات بمساعدة كل الجهات الحريصة على أمن واستقرار صيدا وأهلها وسكانها . وان كل القوى السياسية في منطقة صيدا والجنوب وبدون استثناء تعرف تماماً أن هذا الكلام عار عن الصحة وتعرف تماماً دور تيار المستقبل في تعزيز التواصل والتاكيد على الحوار بديلاً للنزاعات المسلحة التي عانى منها اللبنانيون كثيراً ولا يريدون العودة بحياتهم ومستقبل أبنائهم الى تلك الأيام السوداء .
إنّ النائب أسامة سعد يحاول من خلال ادعاءاته هذه قلب الحقائق والتنصل من تبعات ومسؤوليات ما يسببه المسلحون في منطقة التعمير ويحاول إلصاق التهم الباطلة بتيار المستقبل أسوة بما روّجه من قبل النائب السابق سليمان فرنجية في محاولة مكشوفة للتشهير بتيار المستقبل وإثارة الفتنة والحساسيات في البلاد ، واننا ندعو النائب سعد لأن يقلع عن مثل هذه الإدعاءات التي لا تساهم إلا في المزيد من الإرباك والبلبلة في حين أنّ المطلوب في هذا الظرف بالذات التعالي عن كلّ الحساسيات السياسية والتصرف بحكمة ومسؤولية لقطع الطريق على الذين يحاولون إثارة البلبلة وتهديد الأمن والإستقرار في البلاد لحساب أعداء لبنان والمتربصين به .
في كلّ الأحوال ، لقد اتهم النائب أسامة سعد الأجهزة الأمنية والقضاء في تضليله وادعاءاته ، وهذه مناسبة لكي نطلب الاسراع بالتحقيق في هذه المزاعم حتى يعرف اللبنانيون عموماً والصيداويون خصوصاً حقيقة من يستخدم السلاح غير الشرعي تهديداً لأمن المدينة وأهلها والتي كانت عبر التاريخ مقراً للحضارة ومركز العيش الواحد السلمي والوحدة الوطنية الأصيلة وهي القيم التي جسدها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولن يتخلى عنها تيار المستقبل في أي حال من الأحوال ..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922419649
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة