صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

بلدية صيدا تنظم جولة تفقدية لمفوض الأونروا كارن أبو زيد على العائلات الفلسطينية المقيمة في صيدا القديمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 25 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 767 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا ـ غسان الزعتري (تصوير: زعتري برس)
نظمت بلدية صيدا جولة ميدانية للمفوض الأعلى العام لوكالة الأونروا السيدة كارن أبوزيد وذلك لتفقد عدد من الأسر والعائلات الفلسطينية المقيمة داخل صيدا القديمة , حيث شارك في الجولة رئيس إتحاد بلديات صيدا – الزهراني الدكتور عبد الرحمن البزري, ومفوض الأونروا في لبنان السيد ريتشارد كوك، ومدير الأنروا في منطقة صيدا السيد جهاد الرفاعي, إضافة إلى أعضاء من المجلس البلدي وعدد من موظفي الأونروا. وشملت الجولة لقاءً مع ممثلي الأسر والعائلات عقد في ساحة باب السراي، كما جالت أبوزيد على أحياء صيدا.
الدكتور البزري قال إثر الجولة : المفوض الاعلى العام للاونروا كارن ابو زيد جاءت لتفقد اوضاع الأخوة الفلسطينيين في مدينة صيدا القديمة ولهذا معنى خاص لأنها لأول مرة تشمل جولة مسؤول رفيع في الأونروا على منطقة صيدا القديمة التي تقطنها مئات من العائلات الفلسطينية. وأضاف: وبما أن بلدية صيدا قد اجرت اتصالا مع الاونروا حول شؤون الاخوة الفلسطينيين المدينة القديمة حيث يقدر وجود حوالي اكثر من 7000 فلسطيني يقطنون في تلك المنطقة من صيد وبعضهم بحاجة الى مزيد من الدعم الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي، لذلك قررت المفوض العام للانروا مشكورة بعض المنازل والعائلات التي تستفيد من الخدمات الإجتماعية للأونروا.
وأضاف البزري: الزيارة كانت عبارة عن تفقد لعدد من المنازل التي تقطنها عائلات فلسطينية وللإطلاع على الأوضاع الإقتصادية والاجتماعية لهذه العائلات، واطلعت أيضا على طبيعة العلاقات اللبنانية ـ الفلسطينية وسجلت إعجابها الكبير بالترابط العائلي والاخوي الذي يربط الصيداويين بإخوانهم الفلسطينيين، فلا يستطيع احد أن يميز بين مواطن لبناني وآخر فلسطيني. كما كان هناك لقاء مع عدد من المواطنين الفلسطينيين في احد مقاهي المدينة، حيث قدموا انطباعاتهم للمفوض العام، وتم التشاور في متابعة البحث وذلك لكي يتم لحظ وضع خاص لهؤلاء المواطنين من خلال خدمات الاونروا الصحية والسكنيه والاجتماعية والحالات، التي لغاية الان لم يتم تسجيلها في خانة المساعدات الاجتماعية لدى الاونروا وغيرها ونأمل أن يتم ذلك في المستقبل القريب .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922405259
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة