صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

Students in Sidon protest against Rice's visit

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 902 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

By Mohammed Zaatari
Daily Star staff
SIDON: U.S. Secretary of State Condoleezza Rice's surprise visit to Lebanon angered a faction of the Lebanese, who condemned it as "U.S. interference in Lebanon's affairs." Watching Rice's moves in Lebanon, the "Anti-U.S. Tutelage Campaign," launched by university students, organized a protest at the Faculty of Arts, fifth branch, Lebanese University.
Hundreds of students shouted anti-American slogans.
"All our troubles are from the U.S.A.," they said, as they carried banners slamming "U.S. intervention."
Ali Salloum spoke on behalf of the faculty professors, slamming the U.S. and Rice's visit.
"The U.S. interventions are countless and this is not the first time that Rice comes here," Salloum said.
Rice had come to Lebanon for the first time last summer, also for a one-day visit.
Salloum added: "U.S. Ambassador Jeffrey Feltman is making visits to several politicians in Lebanon every day and is interfering in every single detail."
According to Salloum, Feltman "is plotting for conspiracies and it is a big shame that some of the parties are listening to him."
Students shouted: "Lebanon is a free land, Rice get out!"
Ahmad al-Bani who spoke on behalf of the youth campaign said: "Rice's secret visits to Lebanon imply that she has come to impose more oppression, terrorism, tutelage, hegemony and interference."
"We tell Rice to get out of Lebanon. We have had enough of strife and terrorism. America! Get out of here!" Bani said.
Protesters burned U.S. flags and pictures of Rice and U.S. President George W. Bush.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923063478
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة