صيدا سيتي

مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

لقاء إسلامي موسع في منزل المفتي جلال الدين في صيدا - تحميل الإحتلال الأميركي مسؤولية تفجير مرقد الإمامين العسكري والهادي وإدانة الإعتداء على المقامات الدينية والعلماء والأبرياء لأي مذهب انتموا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 573 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدونيا نيوز: غسان الزعتري
عقد بعد ظهر الخميس 23/2/2006في منزل مفتي صيدا والجنوب الشيخ محمد سليم جلال الدين لقاء إسلامي موسع حضره إلى المفتي جلال الدين , مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران ، الشيخ الدكتور صادق النابلسي ممثلا رئيس هيئة علماء جبل عامل العلامة الشيخ عفيف النابلسي، وإمام مسجد القدس الشيخ ماهر حمود، ولفيف من المشايخ ورئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في صيدا الشيخ سليم سوسان وعدد كبير من الأئمة ورجال الدين السنة والشيعة.إثر اللقاء أدلى المفتي جلال الدين بتصريح جاء فيها : إننا من هنا من صيدا ندين ونستنكر ونشجب جريمة تفجير مرقد الامامين علي الهادي والحسن العسكري في سامراء في العراق .
ان هذا العمل القذر والجبان الذي نشجبه وندينه نحمل مسؤوليته للاحتلال الاميركي في ارض العراق الطامع لثرواته والساعي الى تفتيته وتمزيقه .
اننا من هنا من لبنان ومن صيدا نؤكد على وحدة الصف والكلمة ونبذ كل الفتن المذهبية والطائفية مؤكدين على التمسك بكل القيم الدينية والثوابت الوطنية قناعة وممارسة داعين كل المسلمين الى التحلي باليقظة والانتباه لما يخطط لهم ولما يراد لشعوبهم وبلادهم من شر وتمزيق .
اننا نشجب ونستنكر ونرفض هذه الاعتداءات على المقامات الدينية ودور العبادة وعلى العلماء والابرياء لأي مذهب انتموا لان عدونا الرافع لشعار فرق تسد يريد خلافنا واختلافنا وهواننا على اعدائنا .
ان وحدة الصف هي السلاح الاقوى في هذا الظرف الدقيق وفي هذا الزمن العصيب الذي توشك ان تتداعى علينا الامم المتحدة كما تتداعى الاكلة على قصعتها، وان هذا العمل الارهابي لا يستهدف مذهبا ولا طائفة وانما يستهدف الامة في تكوينها ووجودها وآمالها في الحرية والتقدم والازدهار .
كما عمت دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا على خطباء المساجد في المدينة تطلب منهم الدعوة الى وحدة الصف والكلمة الاسلامية واستنكار وشجب وادانة ما يحصل في العراق من فتن مذهبية واعتداء على المقامات الدينية ودور العبادة والتحلي بالوعي الاسلامي الوحدوي للانتصار على اعداء الامة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923013357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة