صيدا سيتي

مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

توتر مسائي في مخيم عين الحلوة بعد توقيف أحد مسؤولي أنصار الله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 715 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدونيانيوز: غسان الزعتري
سجل مساء الخميس 23/2/2006 توتر محدود داخل مخيم عين الحلوة بعد توقيف أحد مسؤولي أنصار الله التي تتخذ من المخيم مقرا لها ويدعى م.حمد، وذلك على أحد حواجز الجيش اللبناني المثبتة عند مداخل المخيم.
وذكرت مصادر أن حمد قد سيق إلى أحد المراكز العسكرية للإشتباه به، فيما نفت مصادر في حركة أنصار الله أن يكون حمد مطلوبا للقضاء .
ونشطت المساعي لإزالة التوتر ومعالجة الموضوع منعا لتفاقمه.
***
توقيف فلسطيني
صيدا <<السفير>>
اوقف حاجز الجيش اللبناني عند مدخل عين الحلوة الفلسطيني محمود حمد المحسوب على تنظيم <<أنصار الله>> وتردد من مصادر أمنية ان عملية التوقيف أعقبها ظهور مسلح محدود في المخيم.
***


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923010492
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة