صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

النائب الحريري تستقبل وفوداً وتستنكر الاعتداء الإجرامي على مقامي الإمامين علي الهادي والحسن العسكري في مدينة سامراء العراقية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 714 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – رأفت نعيم:
استنكرت شقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري النائب بهية الحريري الاعتداء الإجرامي الذي استهدف مقامي الإمامين علي الهادي والحسن العسكري في مدينة سامراء العراقية .
واعتبرت الحريري في تصريح لها أن السبيل الى مواجهة اياد الفتنة التي تعبث بأمن العراق والعراقيين وتطال المقامات والمقدسات الدينية فيه ، هو بتمتين الوحدة بين المسلمين عموماً وبين ابناء العراق على وجه الخصوص ، داعية الى التعاطي مع محاولات بث التفرقة داخل أمتنا العربية والاسلامية بمسؤولية عالية قطعاً للطريق على كل من تسول له نفسه النيل من وحدة هذه الأمة ومنعتها .
الى ذلك عرضت النائب الحريري الأوضاع العامة في البلاد مع سفير مصر في لبنان حسين ضرار الذي زارها في دارة العائلة في مجدليون . كما استقبلت وزير الداخلية المستقيل حسن السبع .
وكانت النائب الحريري التقت نائب الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني سعد الله مزرعاني يرافقه المسؤول السياسي للحزب في الجنوب علي غريب . واستقبلت وفداً كبيراً من منطقة البقاع تقدمه النائب محمد علي الميس ، ووفوداً من " الشبكة المدرسية لصيدا والجوار " ومن رابطة آل البابا في صيدا وآخر ومن نادي روتاري – صيدا .
وبحثت الحريري الشأن الفلسطيني والأوضاع في منطقة تعمير عين الحلوة ومخميات صيدا مع وفد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الجنوب بحضور السيد شفيق الحريري وضم الوفد : خالد عارف عن المنظمة وحركة فتح ، صلاح اليوسف عن جبهة التحرير الفلسطينية ، خالد يونس عن الجبهة الديمقراطية ، عبد الله الدنان عن الجبهة الشعبية ، سمير سنونو عن الجبهة العربية ، منيب حزوري عن جبهة النضال " ورافقهم حسن شاكر عن اللجان الشعبية في منظمة التحرير وعنتر سلامة عن الكفاح المسلح وأحمد العبدالله العلاقات العامة وابراهيم الشايب عن اعلام فتح .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922671398
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة