صيدا سيتي

الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام «العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا "التقدمي" يترجم رفضه لسد بسري باقتراح قانون لتحويله الى محمية مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟

وصلت الشعلة - 58 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 آذار 2012 - [ عدد المشاهدة: 2711 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الهيئة الإسلامية للرعاية - صيدا سيتي:
ثانوية رفيق الحريري تستلم شعلة مشروع صحتك بتجمعنا نحو مدارس خالية من التدخين الذي تطلقه الهيئة الإسلامية للرعاية بالتعاون والتنسيق مع الشبكة المدرسية في صيدا والجوار برعاية منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة .
بدايةً رحبّت مديرة الثانوية السيدة رندة الدرزي بوفد الهيئة الإسلامية للرعاية ممثلاً بعضو مجلس أمناء الهيئة السيد هاني أبو زينب، منسقة برنامج أوفياء الآنسة وفيقة عنتر، منسق العلاقات العامة والإعلام الأستاذ غسان حنقير، لجنة الأهل في المدرسة، الهيئة الإدارية، التعليمية والطلابية. ثم قامت السيدة درزي بإعلان ثانوية رفيق الحريري مدرسة خالية من التدخين 100% وعلى من يخالف هذا التعميم دفع غرامة مالية بقيمة 135 ألف ليرة لبنانية كما ينص عليه القانون رقم 174 .
بعدها تم قص شريط الإفتتاح ودعت السيدة درزي الحضور للتجوّل في أرجاء المعرض الذي فاق التوقعات بما قدمّه الطلاب من إبداعات تجسدت برسومات، مجسمات فاقت الثلاثون مجسماً، تجارب علمية وأفكار رائعة إبتكرها الطلاب. فجال الحضور مستمعاً للطلاب الذين شرحوا أعمالهم مظهرين إقتناعهم التام برسالة الحملة وفرحهم بأن مدرستهم أصبحت خالية 100% من التدخين.
عنصر المفاجآت لم يغب عن الحملة في كل ما قدموه من :
- أفلام من تصوير الطلاب وإعدادهم
- فلاشات توعية
- قصيدة باللغة الفرنسية
- Book Marks
- شهادة نعوة للمدخن
- بروشور عن تأثيرات النيكوتين
- قصص من تأليف الطلاب
- صندوق حظك مع أضرار التدخين
هذا وكان الطلاب قبل يوم الإفتتاح قاموا بوضع ملصقات منع التدخين في كل أرجاء الثانوية ، كما قامت الثانوية بوضع البوسترات على باصات المدرسة والتي تجوب كل شوارع المدينة، مساهمةً منها في نشر ثقافة منع التدخين .
وفي الختام قام الحضور بوضع إشارة مدرستنا مدرسة خالية من التدخين والتي تحمل القانون رقم 174، وشكرت السيدة درزي الهيئة الإسلامية للرعاية على تنظيمها للحملة كما شكرت كل من ساهم في تنفيذ هذه الحملة .

























































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925150842
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة