صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

البزري يستقبل مطران صيدا الجديد للطائفة المارونية الياس نصار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 646 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا: غسان الزعتري (تصوير: رئيفة الملاح)
استقبل رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري رئيس اساقفة صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران الياس نصار يرافقه الأب سامر ناصيف ، وذلك بحضور رؤساء البلديات السادة جميل عجرم(بقسطا)، مارون جحا(درب السيم) ـ حبيب سميا(عين الدلب)، ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا الحاج بسام القطب، وأعضاء المجلس البلدي السادة المهندس محمود دندشلي والمهندس محمود العلايلي، حسن عز الدين ونزار الحلاق والحاج محمد كوثراني ، كذلك حضراللقاء المهندس نزيه القبرصلي والمصرفي حسان حشيشو.
البزري
البزري قال إثر اللقاء : تمنينا لسيادته اولا التوفيق في مهماته، خاصة ان صيدا هي كرسي المطرانية وهي المدينة التي تفتخر دائما بعلاقاتها مع جوارها وانفتاحها على كل المذاهب والطوائف، وهي الامثولة التي يجب ان يحتذي بها اللبنانيون بشكل عام، لأن هذه الامثولة هي التي تعطينا الأمل بلبنان نتيجة هذا التماسك والوحدة بين مختلف ابناء المدينة وجوارها.
كذلك تمنينا لسيادته، وهو مطران جديد وشاب، على ان يشجع عودة الشباب الى هذه المنطقة لأن هؤلاء الشباب يشكلون الديناميكية والحيوية، وبالتالي ستكون مسؤوليتنا جميعا ومسؤولية المطرانية ومسؤولية البلديات والفعاليات السياسية والاجتماعية ان نجد فرص عمل اقتصادية في المنطقة حتى نشجع عودة الشباب وبقاءهم في المنطقة اساسا لانهم مستقبل لبنان، وبالتالي نحقق لهذا النسيج المشترك بين صيدا ومحيطها بأن يبقى وينمو لما فيه خير لبنان والمنطقة .
وختم البزري: تواعدنا مع سيادة المطران على التواصل وعلى المشاركة في كل الامور واستمرار المشاورات فيما بيننا لما فيه مصلحة المدينة ومنطقتها .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922410031
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة