صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

برير وروضة هدى شعلان يحتفلان بعيد الطفل والأم - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 آذار 2012 - [ عدد المشاهدة: 2135 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الاعلامي للإتحاد العام للمرأة الفلسطينيه - صيدا سيتي:
أحتفلت مؤسسة نبيلة بريرالإجتماعية ـ التربوية وروضة هدى شعلان بمناسبة عيدي الأم والطفل، وذلك اليوم الخميس المصادف في22/3/2012 بمركزيهما في مخيم عين الحلوة، وشارك بهما مايقارب "286" طفل والعشرات من الأمهات وذوي الأطفال، ورقص خلالها الأطفال بزيهم الجميل، والرسوم تعلو وجوههم ولجانبها ملامح السرور والفرح، رقصوا على وقع اغاني من وحي عيدي الأم والطفل ماأدخل المسرة على قلوب الأمهات أيضاَ. كما وتخلل الحفلان توزيع الكيك والحلويات والمرطبات.
من جهتها مديرة روضة هدى شعلان "زينب ميعاري"رأت بالحفل مناسبة لشحن الأمهات بجرعات من المرح والمودة، وهن يتطلعن لآداء أطفالهن وما يقدمونه من مهارات.
بوقت تمنت عريفة الحفل بمؤسسة برير "نهى الخطيب"
للأطفال والأمهات "أن تكون الأيام القادمة مليئة بالحب والآمان والسعادة".
بدورها مديرة المؤسسة "عليا قاسـم" خاطبت الأمهات فعرفت بماهية يوم الطفل بوصفه "يوما للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي، وسبقه وتبعه العديد من الإتفاقيات الدولية الخاصة بحقوق الطفل"، بوقت يعاني فيه أطفال فلسطين منذ مايزيد عن الستة عقود من ممارسات الإرهاب الاسرائيلي، ورأت بالأمهات "رحمـة ونعمة اللـه في هذه الحياة، ووصفتها "هي كالبستان الذي نستظل بأشجاره، ونأكل من ثماره، وهي نبـع الماء المصفى... والشمس التي تنيردربنا"، ولـذا فمكانتها عظيمة واللـه عز وجل أكرمها بأن جعل الجنة تحت أقدام الأمهات.













































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919492371
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة