صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

<<التيار الحر>> يسبق <<القوات>> في دخول صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 898 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
يمكن وصف الزيارة الاولى من نوعها لوفد التيار الوطني الحر الى عاصمة الجنوب مدينة صيدا بمثابة الزيارة الاستطلاع لهذه المدينة وموقعها، التي تتميز بنكهة خاصة ولها خصوصياتها الوطنية العامة او القومية المعروفة.. او اعتبارها زيارة جس نبض واستكشاف للشارع الصيداوي من خلال مواقف فعالياته من الازمات التي تعصف بالبلاد حاليا.
إلا ان المصادر الصيداوية اعتبرت ان هذه الزيارة التي شملت بالتسلسل النائبة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري ورئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد بمثابة انفتاح اول حزب سياسي مسيحي على صيدا في هذه المرحلة بهدف التواصل مع المدينة، ولا سيما ان الوفد وجه دعوة للفعاليات التي التقاها لزيارة العماد ميشال عون في الرابية.
ورأت المصادر ان اهمية زيارة الوفد الذي ضم المنسق العام للتيار بيار رفول والمهندس ميشال أبو عتمة وعضوي منسقية الأقضية الدكتور ناصيف قزي وخوسيه عفيف ومنسق منطقة الجنوب في التيار ماهر باسيلا تكمن في ان العماد عون فتح خطا من العلاقات مع القوى الصيداوية، ولا سيما ان غريم عون التقليدي المسيحي اي تيار القوات اللبنانية لا يجد سهولة بالدخول الى صيدا وعقد لقاءات مع الفعاليات الصيداوية. وهذه الزيارة تعني ان التيار العوني مقبول في صيدا وله هامش من الحركة خاصة ان الوفد طرح كثيرا من الامور التى يلتقي فيها مع الاطراف الصيداوية.
وعلمت <<السفير>> ان عناوين الحوار التي طرحها الوفد تناولت موضوع رئاسة الجمهورية والوضع الداخلي في لبنان والحوار المطروح اضافة الى مسألة عدم اطلاق لغة الفرض والاملاء من اي فريق في لبنان على الفريق الآخر اضافة الى تسليم الفعاليات التي التقاها وثيقة ورقة التفاهم التي تمت بين حزب الله والتيار الوطني الحر. ولوحظ ان وفد التيار كان مهتما بالملاحظات التي تقدم وكان يتم تدوينها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922417142
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة