صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

مدارس الإيمان استهلت انتخابات المجلس البلدي للأطفال في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 911 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - ثانوية الإيمان:
للعام السادس على التوالي انطلقت أمس "الأربعاء" انتخابات المجلس البلدي للأطفال التي أطلقتها "مؤسسة الحريري" بالتعاون مع "وزارة التربية والتعليم العالي" ضمن برنامج التربية على الديمقراطية والمتمثل بإنتخاب مجالس بلديات الأطفال من طلاب الصف السادس في المناطق منذ العام 1999.
وكانت الإنطلاقة من "مدراس الإيمان" في صيدا التي حملت نتائجها فوز الطالبين مصطفى جمال البابا وألاء خالد الإبريق عن المدرستين النموذجية والحديثة لمدارس الإيمان من بين 44 عضواً يمثلون مدارس صيدا ومنطقتها، وذلك بإشراف مدير مدراس الإيمان كامل كزبر، ومنسقا المجلس نبيل البواب وهويدا الأسد.
ففي جو من التنافس بين الطلاب للوصول إلى المجلس البلدي للأطفال، ووسط تنافس تميز بالطابع الديمقراطي والحملات التي استمرت على مدى أسبوع عرض خلالها الطلاب برامجهم وعلقوا صورهم على المكان المخصص لذلك، تنافس الطلاب: صهيب العتر، مصطفى البابا، حسان مسعود، محمد اليمن، علي الملاح، والطالبات ألاء حنينة، ألاء الإبريق وسارة سكافي.
والجدير ذكره أن الأطفال استخدموا الطرق الحديثة للإنتخابات من خلال المكننة الإلكترونية التي تم عرض النتائج عليها.
وتستكمل الإنتخابات على مدى ثلاثة أيام، يلي ذلك انتخاب الهيئة الإدارية من بين أعضاء الهيئة العامة ووضع برنامج عمل لمدة عام وقيام المجلس البلدي للأطفال بزيارة المجلس البلدي للمنطقة لعرض برنامج العمل والتعرف على مهام المنطقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923061150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة