صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

انتخابات مجالس بلديات الأطفال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 724 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا – رأفت نعيم:
تنطلق صباح اليوم الخميس انتخابات مجالس بلديات الأطفال في لبنان ، والتي تجري على صعيد مختلف المدارس الرسمية والخاصة في جميع المناطق اللبنانية ، ويختار فيها آلاف الطلاب من الصفوف السادس أساسي ممثليهم في هذه المجالس وعددها خمسة عشرة مجلساً في كل من بيروت ، صيدا ، نبطية ، صور ، الزهراني ، الشوف ، إقليم الخروب ، المتن الأعلى ، الضاحية الجنوبية ، طرابلس ، الضنية ، المنية ، زحلة والبقاع الغربي . وتمتد هذه الانتخابات حتى نهاية شباط الجاري .
وانتخابات المجالس البلدية للأطفال كانت أطلقتها قبل نحو ست سنوات من صيدا رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري ضمن برنامج التربية على الديمقراطية وتحت شعار " اليوم صوتنا أعلى "، وبدأت مؤسسة الحريري بتعميمها عاماً بعد عام على بقية المناطق حتى عمت بعد سنوات قليلة وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي وجمعيات ومؤسسات أهلية وتربوية ، المدارس الرسمية والخاصة في كل لبنان .
ويتوجه أكثر من ألفي تلميذ في مدارس صيدا والجوار الرسمية والخاصة على مدى ثلاثة ايام الى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في المجلس البلدي للأطفال من بين 210 مرشحين يتنافسون في هذه الانتخابات.
وعشية إنطلاق الانتخابات للمجلس البلدي للأطفال في صيدا والجوار نشطت الحملات الانتخابية للمرشحين وشهدت حماوةً لافتة تمثلت في البرامج والشعارات والصور التي رفعها المرشحون والتي لم تكن أقل واقعيةً من برامج وشعارات وصور المرشحين لانتخابات الكبار بل بالعكس كانت أكثر منها غناً وزخماً بالقضايا الخدماتية والإنمائية التي طرحها المرشحون الصغار ومنها على سبيل المثال الشأنين البيئي والسياحي .
واستثنائياً بسبب تزامن هذه الانتخابات مع امتحانات منتصف العام ، أجرت مدارس الايمان في صيدا انتخاباتها لاختيار ممثليها في المجلس البلدي للأطفال أمس ( الأربعاء ) ، بحضور واشراف منسقة مجالس بلديات ألأطفال من قبل مؤسسة الحريري هويدا الأسد ، ومدير مدارس الايمان كامل كزبر .
وتنافس على مقعد " الايمان " ثمانية مرشحين واستخدم الناخبون العازل قبل الادلاء بأصواتهم .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922415313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة