صيدا سيتي

تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني

رامي أحمد: كفانا مزايدات على بعضنا البعض

أقلام صيداوية / جنوبية - الثلاثاء 28 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 1086 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودية - رامي أحمد salamco_2000@hotmail.com
جميل ما ورد على لسان الأخ عبد الغني القطب بأن صيدا مصنع للرجال وهذا ما نشهده له ونقدره وقد أتحفنا سطورا عنهم في جزئه الثالث كما سماه لنا فإلى جزئه المائة بإذن الله.
أما ما ذكره عن الشركة الخاصة وأن أصحابها من رجالات صيدا المميزين فنحن معه في كل ما قيل عنهم ويقال فرحم الله صاحبها وأدخله فسيح جناته أنه على كل شيىء قدير.
أما ما قاله بأن لأصحاب الشركات الخاصة حرية التصرف بأملاكهم والتعامل مع موظفيهم بالطريقة التي يرتؤنها.
فهذا ليس بالصحيح وبعدل. لأن البشر ليست كالحجر وكما قال الشهيد رحمه الله ( البشر قبل الحجر ) فلنتعلم منه قليلا قبل أعطاء النصائح والأفكار والتي تعبر في أكثر الأحيان عن رؤية خاصة للشخص الذي يقولها وليست لأصحاب العلاقة.
فالأنسان ليس ملكا لأحد سوى للخالق الباري وأن الأنسان مخير وليس مسير.
فيا أخي أسألك بالله لو كنت مكاننا ومعنا هنا وطلب وفرض منك الموافقة لأخذ جزء من راتبك وعلى مدة سنة .
ماذا هو ردك ؟؟؟
أتوقع فقط لمرضات من طلب منك ذلك؟؟؟
أم تمانع وتعترض؟؟؟
أما أن سألتنا لماذا كانت الرسالة والتي عرضت سابقا والموجهه الى الأخ سعد الحريري والتي تجاوز عدد قارئيها 1025 حتى الآن وأنت واحد منهم على حد علمي .
فلم نجد نحن هنا بابا للحوار ولا للنقاش أو الأتصال به سوى هذه الرسالة .
أسألك بالله مرة أخرى لو كنت مكاننا ماذا كنت لتفعل؟؟؟؟؟
هل كنت ستعتبر هذا التبرع الأجباري زكاة عن أموالك؟؟؟؟
أم ستعتبرها صدقة جارية؟؟؟
وأنت أعلم لمن تصح وتصرف الزكاة والصدقات وكيف تحصل هذة الصدقات والزكوات.
فكفانا مزايدات على بعضنا البعض لأن كلمت الحق أحق أن تقال.

صاحب التعليق: المتصفح عبد الغني القطب راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-22 / التعليق رقم [511]:
أخي رامي,إن كنت لا تعرفني شخصياً فاسأل عني من سبقك في شركتكم ممن يعرفونني,فأنا كنت الموصوف والمعروف برفض الرضوخ إلى هذه التبرعات, وكنت ممن يقيم الدنيا ولا يقعدها رفضاً وانتقاداً لهذا الأسلوب في التعاطي,وانا من استقال من شركتكم الكريمة رفضاً لهذه الطرق والأساليب,فاسأل عني؟ ولكن وبعد مرور السنين وبعد أن ابتعدت بإرادتي عن الشركة وجدت انه كان من الأفضل عدم إثارة مثل هذه المواضيع حيث أنني كنت أعمل في شركة خاصة لها خصوصيتها واوضاعها الخاصة, وعلى من لا يطيق تلك الخصوصية ان يتركها ويهجرها والأرزاق على الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919461289
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة