صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

زوجة معاون أول في قوى الأمن الداخلي تضع ثلاثة توائم في مستشفى حمود الجامعي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 964 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدونيا نيوز: غسان الزعتري
وضعت السيدة حنان بدر الدين (30 سنة) زوجة المعاون أول في قوى الأمن الداخلي علي قاسم( 35 عاما) قبل ظهر يوم الأربعاء 22/2/2006، ثلاثة توأم، ذكرين وانثى، في مستشفى الدكتور غسان حمود الجامعي في صيدا. وقد تمت الولادة على يد الدكتور سعيد مكاوي، في حين كانت المتابعة الطبية والاشراف اثناء الحمل من قبل الدكتور جودت قصير في عيادته في صور.
وقد انضمت التوائم إلى شقيقتهم الوحيدة زينب لتدخل البهجة والسرور على العائلة التي كبرت بشكل مفاجىء.
الوالدة عبرت عن فرحتها لـ صيدونيا نيوز إلى جانب والد التوائم وقالت : الحمد لله على نعمته هذه . أما الوالد علي قاسم فقال الله بيرزق والحمد لله . وتوجه قاسم بالشكر إلى القيمين على مستشفى حمود الجامعي للرعاية الطبية , كما شكر للدكتور سعيد مكاوي والدكتور جودت قصير الذي تابع الحمل والإشراف الطبي في عيادته في صور.
من جهته قال الدكتور سعيد مكاوي ان الوالدة والتوائم الثلاثة بصحة جيدة، وتتراوح اوزانهم بين كيلوغرامين ونصف كيلوغرام وثلاثة كيلوغرامات, وأن الحمل كان طبيعيا وكل شيء كان على ما يرام .
ألف مبروك من صيدونيا نيوز للعائلة بولادة التوائم الثلاثة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922671379
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة