صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

أطفال الإيمان يزفون لأمهاتهم أفراحهم في يومها العالمي - 52 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 24 آذار 2012 - [ عدد المشاهدة: 2624 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


ثانوية الإيمان - صيدا سيتي:
أقامت ثانوية الإيمان مهرجانها السنوي تكريماً للأم في عيدها العالمي، حيث تنوعت الفقرات التي جاءت بمجملها تعبيراً صادقاً مخلصاً عن محبة الأطفال للأمهات.
حضر الاحتفال حشد من الهيئة التعليمية في مقدمتهم مدير المدرسة الأستاذ كامل كزبر، إضافة إلى أولياء الأمور الذين عاشوا أوقاتاً مفعمة بالحب وهم يرون أبناءهم يقدمون أجمل ما عندهم من فقرات فنية متنوعة بأشكالها وألوانها ومعانيها التي أجمعت على حبهم لأمهاتهم.
بدأ الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم للطالبة لين جرادي ثم تتالت الفقرات من قصائد باللغة العربية وأخرى بالإنجليزية. ومن رقصات لأطفال الروضة الأولى والثانية والثالثة بعنوان أحلى هدية "مين كبرين" ARE SUNSHINEG You، وقد قوطعت هذه الفقرات بتقدير كبير من الحضور.. كما كان للقصائد دور كبير حيث قدم الأطفال باللغة الإنجليزية وباللغة العربية أجمل العبارات التي حيوا بها أمهاتهم.
هذا وقد سبق الاحتفال إقامة معرض شامل تضمن مستلزمات الأم والطفل من أدوات، عطورات، إكسسوارات إضافة إلى جناح خاص لألعاب الأطفال سواء كانت فكرية أو للتسلية حيث أختار كل طفل لعبته المفضلة وهديته المحببة إلى أمه.









































































































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922866511
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة