صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حركة سير طبيعية عند مستديرة إيليا بعد فتحها ليلا "ثوار صيدا" يُزيلون الخيمة... لكنّهم صامدون في الشارع إعتصام شعبي للجان حق العودة في مخيم عين الحلوة ودعوات لخطة طوارئ اقتصادية

نجاح مميز لبطولة "ماسترز" في صيدا بمشاركة نجوم كرتي السلة والقدم اللبنانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 1855 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – مكتب مرعي أبو مرعي:
تعزيزاً لدور الشباب وتنمية مهاراتهم الرياضية، وللمرة الأولى منذ سنوات نظم الشاب الرياضي عاطف مرعي أبو مرعي بطولة "ماسترز" في لعبتي كرة القدم والسلة بمشاركة 55 فريقاً من مختلف المناطق اللبنانية، ضمت عدداً من نجوم الرياضة، وذلك لمدة يومين على ملاعب "Street Ball" في صيدا، وتخللها تقديم جوائز مالية قيمة للفائزين ورحلات سفر على متن الباخرة الحلم "Orient Queen".
تقدم حضور الحفل الختامي: رجل الأعمال السيد مرعي أبو مرعي، المدرب غسان سركيس، نجوم كرة السلة اللبنانية: وليد دمياطي، غازي بستاني، ياسر الحاج، لورنزو هول، حسين توبة، حسين الخطيب، بهجت شدياق، نجوم كرة القدم: بلال فليفل، محمد إبراهيم، خالد تكجي ونبيل بعلبكي، المعلق الرياضي فارس كرم.
وتخلل البطولة مباريات في لعبتي كرة القدم والسلة ومباراة في "الدنك" فاز فيها اولنزو هول، ومباراة في الرميات الثلاثية فاز فيها اللاعب وليد دمياطي.
وفي الختام قام مرعي أبو مرعي ونجله عاطف والمدرب غسان سركيس بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز المالية ورحلات السفر على الفائزين، وفق الآتي:
- كرة السلة:
– فئة الناشئين: حل بالمركز الأول "فريق الرياضي: بالمركز الثاني "فريق الفداء" – صيدا، وبالمركز الثالث فريق "هوز نكس"، ونال جائزة أفضل لاعب عامر قانواتي.
- الفئة المفتوحة: حل بالمركز الأول "فريق دمياطي"، وهو مؤلف من نجوم كرة السلة اللبنانية: وليد دمياطي، ياسر الحاج، غازي بستاني وجاد، وبالمركز الثاني فريق جامعة "BCU"، وبالمركز الثالث فريق "حلواني 2".
- وفي فئة 90-91: حل بالمركز الأول فريق "هوبس"، وبالمركز الثاني "خليل تيم".
- كرة القدم:
- فئة الناشئين 87 و88: حل بالمركز الأول ناشئي "النادي الأهلي الرياضي" – صيدا، وبالمركز الثاني فريق "الجامعة الأميركية" في بيروت "AUB"، وبالمركز الثالث "شباب صيدا"، ونال جائزة أفضل لاعب أدهم غندور.
- الفئة المفتوحة: حل بالمركز الأول فريق "دريم تيم"، وبالمركز الثاني فريق "DHL"، و بالمركز الثالث فريق كفرحتى، فيما نال جائزة أفضل لاعب خالد تكجي.
* وأشار المشرف على الدورة عاطف مرعي أبو مرعي الى أن الهدف من هذه البطولة تشجيع الشباب على ممارسة هواياتهم بهدف إبعادهم عن الموبقات، لأن الرياضة هي أخلاق وتشجيع على التحدي والمنافسة نحو الأفضل، وتنمية قدرات الشباب والناشئة بشكل خاص على حب التضحية والعمل الجماعي لصنع الفوز والتحلي بالأخلاق الرياضية.
وقال: كانت الدورة ناجحة بشكل كبير، مما أدخل السرور على جميع المشاركين، فتمازج الشباب مع عناصر الخبرة، وسروا بمشاركة حشد من نجوم لعبتي كرة السلة والقدم في لبنان، ونحن نحتاج إلى مثل هذه الدورات، التي أثبت نجاحها، خصوصاً أن مدينة صيدا باتت تضم مرافق رياضية هامة، والشباب فيها يحرصون على مزاولة الألعاب الرياضية، من هنا كان همنا اظهار المستوى الحضاري لعاصمة الجنوب، كما جرى تقديم جوائز مالية قيمية تشجيعاً للفرق الفائزة، فضلاً عن رحلات سفر عبر سفينة "Orient Queen".
وتوجه أبو مرعي بالشكر إلى جميع النجوم الذين شاركوا بالدورة والى صاحب ملاعب "Street Ball" رامي زيدان ومدير الملاعب ربيع ادريس والى الإعلام الرياضي الذي واكب الدورة والى المسؤول عن لعبة كرة السلة المدرب يونس التقي ومسؤول كرة القدم بلال ادريس.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922303384
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة