صيدا سيتي

صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن

Rockets found near home of MP Bahia Hariri

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 895 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

By Mohammed Zaatari
Daily Star
SIDON: Seven rockets were found late Monday near the south Lebanon home of MP Bahia Hariri, sister of assassinated former Premier Rafiq Hariri, police said. After a Syrian worker informed guards at the family's Majdalyoun residence about a suspicious black plastic bag on the premises, the guards carried out an inspection, police said.
They found rockets in the bag which was on the side of a road near the villa, located east of the port city of Sidon.
Dozens of Lebanese Army and Internal Security Forces members scattered throughout the surrounding area in search of additional ordnance. Nothing was reported to have been found.
After blocking the roads leading to the villa, an army bomb disposal expert examined the rockets. He later said the Rocket Propelled Grenades (RPG) were in good condition but not primed for firing. The explosives were taken to a military facility.
http://www.dailystar.com.lb
Sources familiar with the issue said that Hariri rarely takes the road where the rockets were found.
Hariri told reporters it was an act of "intimidation" but that it would "not force us to capitulate or to halt our action aimed at unity and understanding between all Lebanese."
Like several other anti-Syrian figures, the MP has received death threats and scaled back her movements in recent months.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922981330
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة