صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

البزري رفض الدعوات العنصرية لنهر بارد جديد: واهم كل من يعتقد أن الشرارة الأولى ستنطلق من صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 آذار 2012 - [ عدد المشاهدة: 1779 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
شجب الدكتور عبد الرحمن البزري الدعوات العنصرية التي يطلقها البعض من أجل نهر باردٍ جديد يطبّق على مخيم عين الحلوة. وأضاف يحاولون وتحت ستار بسط السيادة وسلطة الدولة دفع المؤسسة العسكرية الى مواجهةٍ حامية مع عشرات الآلاف من الأخوة الفلسطينيين في حين أن ممارساتهم السابقة في المسؤولية وخارجها هي الدليل الواضح على هيمنتهم على الدولة ومقدراتها، ومصادرتهم خيراتها، وإلغائهم مؤسساتها، واستباحتهم لمصالح المواطنين وإفقارهم.
وأكد البزري واهم كل من يعتقد أن الشرارة الأولى ستنطلق من صيدا، وأنه يستطيع أن يميز بين أمن اللبنانيين والفلسطينيين في هذه المنطقة لأن ثقتنا كبيرة بشجاعة الجيش اللبناني، وانتمائه الوطني وحكمة قيادته، خصوصاً وأنها تتحمّل مسؤولياتٍ هامة في هذه المرحلة الدقيقة والحرجة.
وكأني بهؤلاء البعض وتحت شعار حق يُراد به باطل يُحاولون محاسبة الجيش أو النيل منه إما لحساباتٍ سابقة وقديمة ومواقف لا تخفى على أحد، أو لضرب دوره الضامن للإستقرار والحافظ للوحدة الوطنية والحامي للحدود.
وختم البزري لقد أكدت صيدا ومخيماتها مراراً التزامهم بالأمن والاستقرار الداخليين، وحرصهم على بقاء دور صيدا الداعم للمقاومة، والحريص على التعايش بين أبناء الوطن بعيداً عن المذهبية والطائفية والعنصرية، والاستقطابات المرتبطة بأجنداتٍ خارجية، مستنكرين التعرض لمؤسسة الجيش، متعاونين معها في حرصها على سلامة المواطنين اللبنانيين والفلسطينيين أمنياً ومعيشياً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915097239
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة