صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن

حفل فني في ثانوية رفيق الحريري في صيدا دعماً لصندوق دعم أهالي الأشرفية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 1897 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – رأفت نعيم:
برعاية شقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري النائب بهية الحريري ودعماً لصندوق دعم أهالي الأشرفية ، أقامت اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا حفلاً فنياً وطنياً أحيته الفنانة الملتزمة أميمة الخليل وذلك في ثانوية رفيق الحريري في صيدا وأمام جمهور حاشد غصت به قاعة حسام الدين الحريري في الثانوية .
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، فكلمة ترحيبية من وسيمة البابا باسم اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا اشارت فيها الى الهدف من اقامة هذا النشاط والذي يعود ريعه لصندوق دعم أهالي الأشرفية منوهة بتجاوب الفنانة الخليل مع هذه الدعوة وشاكرة كل من شارك وحضر ليعبر عن دعمه لهذا الهدف .
وألقت الفنانة أميمة الخليل كلمة توجهت فيها بالتحية الى شقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري ، والى أبناء صيدا المقاومة وشهدائها بدءاً من الشهيد معروف سعد الى الشهيد رفيق الحريري وجميع شهداء الجنوب المقاوم .
وعلى مدى ساعة ونصف الساعة ، قدمت الفنانة الخليل مجموعة من الأغنيات الوطنية من بينها أغنيات للفنان مرسيل خليفة واغان خاصة بها من تأليف هاني سبليني ..
وفي الختام قدمت سيدات لجنة مهرجانات صيدا باقة من الزهور الى الفنانة الخليل تحية لها .

صاحب التعليق: الى عزيزة
التاريخ: 2015-01-26 / التعليق رقم [54335]:
يا عزيزتي

هذا المقال يعود تاريخه للعام 2006 وقد اصبحنا في العام 2015 ؟!

صاحب التعليق: عزيزة
التاريخ: 2015-01-24 / التعليق رقم [54324]:
منكون عمنحلق منصير عم نقبع ضراص.عنجد شعب غريب.راح جبل الزبالي وبعدا العالم عمتلتلت عليه!

صاحب التعليق: الطالب هشام . القطب راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-22 / التعليق رقم [492]:
إن موضوع مكب النفايات اكبر من مسؤولي المدينة!!! والقرار موجود خارج حدود صيدا!!!!! و أتذكر ما قاله رئيس البلدية الحالي في إحدى المهرجانات الإنتخابية و في منطقة مكسر العبد تحديدا!!!! حين قال أنه على الصيداويين أن ينزلوا إلى الشارع و يقطعوا الطرقات بالإطارات و النفايات إذا لم يستجب أحد لنداء أهل المدينة بإزالة هذا المكب!!! فل يتفضل يقطع الطريق!!! وينزل وكلنا منلحؤو!!

صاحب التعليق: السيد محمد صلاح البساط راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-22 / التعليق رقم [485]:
كل الاحترام والتقدير للدكتور ارقه دان, نحن ندعو الى مؤتمر صيداوي سياسي بلدي تقني لطرح موضوع المكب على بساط البحث والوصول الى حل ,لأنه وكما قال احد الإخوة لو ان المكب كان على باب منزل احد النافذين لكان وُجِدَ الحل بأقل من 24 ساعة ولجاء الحل من اهم مراكز الابحاث العالمية, ولكن يقول المثل يا دكتور عبد الرحمن ما حك جلدك مثل ظفرك والمعلقين وانا نقوم بحك جلودنا واثارة الموضوع حتى لا يصبح جبل النفايات معلماً ومزاراً من معالم صيدا وبعد 50عاماً سيزوره السياح برفقة دليل يقول لهم إن هذا الجبل هو خلاصة الثقافة والحضارة الصيداوية وكلما ارتفع الجبل, انحدر الصيداويون الى اسفل ...........عذرا

صاحب التعليق: المهندس محمد أحمد الحناوي راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-21 / التعليق رقم [481]:
لو المكب بشارع رياض الصلح او على طريق الغازية او بمجدليون كانو حلوها زمان. كانو عملو حملة نظافة و خلو الناس تشيلو. كل واحد عنده كيس زبالة يكبو عل البلدية، خلينا نشوف شو بيطلع بايدهن

صاحب التعليق: المهندس محمد أحمد الحناوي راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-21 / التعليق رقم [479]:
انو شو السنيورة كان عم يحوش عنب يعني و فجأة لزقوا الدين بيضهرو، ما كل عمره بوزارة الها مسؤولية مباشرة وكبيرة بالدين. متل ما المسؤولين عن البلدية هلق طول عمرهن وجهاء و اصحاب قرار بالمدينة. يا أستاذة سلام مع احترامي الكبير لرأيك، بس كمان بقرأ فيه تعصب

صاحب التعليق: المهندس محمد أحمد الحناوي راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-21 / التعليق رقم [477]:
للأسف انه كلما يتعرض احد الزعماء للنقد، و خاصة آل الحريري، تأخذ الأمور طابع هجومي و يبدأ بعض السادة الأعضاء بمهاجمة صاحب النقد. هذه التعصب الأعمى هو نفسه الذي سبب احداث الأشرفية، هناك بشكل ديني و هنا سياسي. و على فكرة انا لست ضد فكرة الحفل.
و بالنسبة للصديق هشام، اعتقد ان ما تطرحه لا يتعدى كونه نظرية، و انت على يقين بأن كما تكونوا يولى عليكم لا تنطبق على لبنان عامة و لا على صيدا خاصة التي تختصر بأربع تيارات، و بأقل اذا تحالفوا. و لا اعلم كيف تفسر رأي السيد عائد بالفعل العابث، فقط لأنه لا يتوافق مع رأيك أو منهجيتك السياسية. اعتقد ان العمل يبدأ بتسجيل الموقف، و يصبح بعدها فعلا على الأرض اذا ما توفرت له شروط اهمها دعم شعبي للموقف الذي للأسف لن يتوفر بسبب تعصب الكثيرين لتبعياتهم السياسية.
الا اذا كنت تريده ان يأخذ مكنسة و كمامة و يأخذ ازالة المكب على عاتقه، فهيدا شي تاني

صاحب التعليق: الطالب هشام . القطب راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-21 / التعليق رقم [472]:
كما تكونوا يولّى عليكم !! و ما حدا بنصب حالو زعيم على حدن!!أنت تتحمل أكبر مسؤولية!!! لأن من يريد التغيير يبدأو لو بخطوة بسيطى لكن الكلم لا بأدم و لا بأخر!!! و المعتر هو المعتر بالعقل!!و لكن لديك كل الإمكانيات و الحمدلله!!! لذا إذا كانت تعز عميك مدينتك إفعل شيئا أما الإنتقاد فقط لمجرد الإنتقاد و تسحيل موقف فهو فعل عابث!!! نرجو ان يكون نقدا بناءا !!!

صاحب التعليق: السيد محي الدين محمد روحي البخور راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-21 / التعليق رقم [471]:
جانب السيد عائد المحترم
انا لست بصدد الدفاع عن زعماء هذه المدينة الحبيبة ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس وللحق نقول : أن ما قامت وتقوم به شقيقة الشهيد رفيق الحريري السيدة بهية الحريري للبنان عموماً وصيدا خصوصاً لا يمكن لاي أنسان أن ينكره ولا أن نحصيه .

صاحب التعليق: الطالب هشام . القطب راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-02-20 / التعليق رقم [461]:
سبحان الله!!!!! ما بيعجبكم العجب و لا الصوم برجب!!!
أصحاب التعليقات و على مدى الأيام السابقة و مشاهداتي على طول متشا~مين و ما في شي منيح بالنسبي إلكن!! تفضلوا سو شي للمدينة!!!!!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922977440
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة