صيدا سيتي

طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري

جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تعزي النائب الحريري – الحريري: إن شاء الله تكون كلية التمريض في صيدا منارةً تضاف الى منارات المقاصد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 779 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – رأفت نعيم:
لمناسبة ذكرى مرور عام على استشهاد الرئيس رفيق الحريري قام وفد من جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بزيارة لشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري في دارشة العائلة في مجدليون وقدم لها التعازي مؤكداً وقوف أسرة المقاصد الصيداوية الى جانب عائلة الرئيس الشهيد ، الرئيس الفخري للجمعية .
وضم الوفد أعضاء مجلسي الأمناء والادارة يتقدمهم رئيسا المجلسين الحاج بسام القطب والمحامي محيي الدين الجويدي ، ورافقهم مسؤولو المؤسسات التربوية التابعة للمقاصد : مديرة ثانوية المقاصد مرضية عرابي طعان ، مديرة ثانوية حسام الدين الحريري هنادي الجردلي ، مديرة مدرسة عائشة أم المؤمنين زهرة الجبيلي ومديرة دوحة المقاصد يمنى السوسي .
وجدد الوفد للنائب الحريري ولعائلة الرئيس الشهيد العهد بمتابعة المسيرة المقاصدية التي كان الرئيس الشهيد أحد أبرز روادها والمواكبين والداعمين لها من خلال ما قدمه لهذه المؤسسة الصيداوية العريقة منذ بداياته الأولى وحتى استشهاده .
وفي كلمة له بالمناسبة قال رئيس الجمعية الحاج بسام القطب بعد مرور سنة على استشهاد الرئيس الحريري ، نسأل الله تعالى أن يلهم العدالة لكشف الفاعلين ، فالجرح عميق والفاجعة كبيرة .. وان المقاصد تفتقد اليوم أباً وحاضناً وداعماً كبيراً لمسيرتها كما يفتقده كل الوطن . فندعو الله أن يرحم شهيدنا الغالي ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء . وليس لنا في هذه المناسبة الا أن نقول ما قاله الرسول الأكرم ( صلى الله عليه وسلم ) : " لله ما أعطى ولله ما أخذ ".. ونقول : كلنا عائلة الرئيس الشهيد .
من جهتها أكدت النائب الحريري أن الرئيس الحريري كان جزءاً من المقاصد وكانت لها مكانة كبيرة في قلبه . وقالت : قبل استشهاده رحمه الله مرّ عليه رئيس جامعة بيروت العربية وأخبره بمشروع كلية التمريض التي تعمل الجامعة على افتتاحها بالتعاون مع المقاصد في صيدا ، فقال له الرئيس الشهيد " انطلق بالمشروع واي شيء يعود بالنفع على صيدا وعلى المقاصد نحن معه .." ، هذه هي ارادة الرئيس الشهيد ونحن مستمرون بهذا الخط وان شاء الله تكون كلية التمريض في صيدا منارةً تضاف الى منارات المقاصد ، ونرى خلال هذه السنة المخططات الهندسية العائدة للمشروع ، ولآلية التعاون مع الجامعة العربية .
واضافت : المقاصد عند منعطف مهم ، وهي بدأت تقدم نفسها ضمن رواد المؤسسات التربوية ، ونجحت في الدخول على بعض المجالات بجرأة مثل التربية الخاصة ، في وقت لا تزال مؤسسات أخرى متريثة.. واننا نرى في ذلك استشرافاً من المقاصد للخطط الحديثة في التعليم ، واضافة غنية للعلامة الفارقة التي تتميز بها صيدا تربوياً وصحياً ، وان شاء الله نستطيع أن نكمل بهذا الأفق الجديد المطلوب .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922814687
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة