صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

النائب الحريري تلتقي شباب التعمير – الحريري: منذ أكثر من سبعة أشهر هناك محاولات لإحداث مشكلة مع الجيش في التعمير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 19 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 654 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – رأفت نعيم:
تابعت شقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري النائب بهية الحريري ولليوم الثاني على التوالي تطورات الوضع الأمني في منطقة تعمير عين الحلوة ، حيث بقيت على اتصال دائم مع ممثليها في لجنة المتابعة الميدانية ومع فاعليات المدينة ومع الجيش اللبناني لمتابعة الوضع والحؤول دون انفلاته بعد التوتر الشديد الذي شهدته المنطقة مساء الجمعة ، وللعمل على معالجة أسباب هذا التوتر ..
وأمام وفد من شباب التعمير زارها في مجدليون وصفت النائب الحريري الوضع في تعمير عين الحلوة بأنه لغم موقوت ، وأنه منذ أكثر من سبعة اشهر هناك محاولات لاحداث مشكلة مع الجيش في التعمير ، لافتة الى أن المشهد الذي بتنا نراه كل يوم في تلك المنطقة لم يعد يحتمل .
وقالت النائب الحريري مخاطبة شباب وأهالي التعمير : هذه المنطقة لكم ، اذا سلمت سلمتم فيها ، واذا تدهور الوضع الأمني فيها فان البلد كله سيدفع الثمن .. وانني أعتمد على حسن تقديركم وعلى المسؤولية العالية التي يتعاطى بها الجيش اللبناني مع الأحداث المتتالية في هذه المنطقة بالتعاون مع جميع القوى السياسية الموجودة .. ونحن نرفض القيام بأي عمل ضد الجيش ، كما نرفض أي ظهور مسلح داخل المنطقة وتحت اي شعار كان ..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922419028
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة