صيدا سيتي

ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن دعوة لحضور سلسلة علمية بعنوان: تاريخ حضارة الصالحين، مع الدكتور بسام الطراس كل ثلاثاء في مسجد الفرقان

النادي المعني الرياضي – صيدا يزور النائب الحريري ويهدي فوز فريقه بكرة الطائرة ببطولة لبنان الى روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 662 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – رأفت نعيم:
أهدى النادي المعني الرياضي – صيدا فوز فريقه بكرة الطائرة ببطولة لبنان الى روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وفاء وعرفاناً لما قدمه الرئيس الشهيد لـ " المعني " ولا سيما اعادة ترميم مقره بعد الدمار الذي لحق به جراء الاجتياح الاسرائيلي عام 1982 ، ودعمه المستمر لعمل النادي وللرياضة والرياضيين في لبنان .
فقد قام وفد من ادارة ولاعبي النادي المعني الرياضي – صيدا يتقدمه رئيس النادي المهندس محمد الدنب بزيارة لشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون ، حيث قدموا لها كأس بطولة لبنان للدرجة الأولى والذي أحرزه فريق كرة الطائرة في المعني للموسم الرياضي 2005-2006 ، وذلك بحضور أمين سر اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا والجنوب المدرب الدولي أحمد المصري .
وكانت مناسبة عرضت خلالها الحريري مع الوفد شؤوناً رياضية وعامة ، حيث هنأت فريق المعني بكرة الطائرة على الفوز الذي حققه ، منوهة بهذا النادي وبمساهمته وأندية صيدا كافة في تنمية وصقل المواهب الرياضية في المدينة وفي تأكيد دور صيدا الرياضي ورفع اسمها واسم لبنان في المحافل الرياضية ، ومعتبرة أن هذا هو الدور الذي عمل دائماً على دعمه وتشجيعه الرئيس الشهيد رفيق الحريري من خلال احتضانه الدائم للأندية الرياضية وللرياضيين في شتى الألعاب .
وخلال اللقاء كرمت اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا والجنوب النادي المعني وفريقه بكرة الطائرة على انجازه ، حيث قامت النائب الحريري بتسليم المهندس الدنب درعاً تقديرياً باسم اللجنة ..
واثر اللقاء قال الدنب : عربون وفاء وتقدير للسيدة بهية الحريري ولروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري قمنا بهذه الزيارة وقدمنا كأس بطولة لبنان الذي أحرزه فريق كرة الطائرة ، وهي منذ زمن بعيد لم تحصل صيدا على هذه المرتبة في لعبة كرة الطائرة .
وأضاف : ان النادي المعني ادارة ولاعبين لن ينسوا أفضال الرئيس الشهيد رفيق الحريري على النادي باعادة ترميمه بعد الاجتياح الاسرائيلي ودعمه المستمر ودعم السيدة بهية الحريري .. وبالتأكيد نحن سائرون في هذا الخط وان شاء الله الفريق في المستقبل القريب يحرز انتصارات جديدة بانتقاله الى الدرجة الممتازة ..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922980403
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة