صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

اتحاد المرأة يدشن حملته الصحية بإستقبال أخصائية التغذية أبو العينين - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 آذار 2012 - [ عدد المشاهدة: 2547 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الاعلامي للإتحاد العام للمرأة الفلسطينيـه - صيدا سيتي:
دشن إتحاد العام للمرأة الفلسطينية "الحمله الصحية" التي ينظمها بالتعاون مع map uk""، اليوم الأثنين الموافق في 19/3/2012 بمقر الإستماع في مجمع عرفات للتأهيل المجتمعي بعين الحلوة، وحضرالافتتاح مسؤولة مركزالإستماع في لبنان الأخصائية "رانيا سليمان" ومنسقة مركزالتأهيل "كنانة رحمـة"، ومديرة مركزالتربية المختصة في مخيم البص "صابرين أبوالعينين"، والمشرفة على برامج رعاية أطفال الرياض بالتربية المختصة المدربة "كارولين حـلاق"، وممثلي اللجنة الشعبية لعين الحلوة، وحشد تجاوز "75" مابين أمهات ومربيات رياض ومجموعة من الشبيبة.
أُفتتحتْ الحملة بورشـة صحية قدمتها أخصائية التغذية المدربة "حنين أبوالعينين"، وأنشد الحضورجراء المعارف الصحية التي قدمتها مادفعهم للمشاركة وطرح العديد من الإستفسارات ذات الصلة بالغذاء الصحي.
بدورها "أبوالعينين" عرفت المشاركين بالعديد من القضايا ذات الصلة بماهية الغذاء، حاجة الجسم، مواصفات الغذاء المتوازن، أساسيات الطبخ الصحي، أختيارالموادالمغذية لكل مجموعة من المواد الغذائيـة، تحضير مُختلف، معتـدل، وجبات طعام كاملة لصحة الطفل والعائلـة، الإمتصاص السليم للفيتامينات والمعادن في الجسم .... الــخ.
من جهة أخرى الأخصائية "سليمان" أشارت إلى أن أجندة أتحاد المرأة تقضي بتعميم ورشة اليوم لتطال أمهات الأطفال ومربيات الرياض ومنها رياض الإتحاد في مخيم عين الحلوة ومخيم الميه وميه خلال الأيام القادمة، وتضيف سيتناول أطفال الرياض وجبات غذائية صحية، كما ويتضمن البرنامج إقامة كرنفال بالغذاء الصحي.
هذا وأختتمت الورشة بتوزيع الحلوى والمرطبات.



















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915097639
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة