صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

صيدا تحيي اليوم الذكرى ال21 لتحريرها من الاحتلال الإسرائيلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 688 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
يتوقع ان يحدد رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب اسامة سعد موقفه من الاوضاع السياسية على الساحة اللبنانية ويعلن رأيه من التطورات التي شهدتها الساحة المحلية خلال الساعات الماضية، ولا سيما من المواقف التي اعلنت من قبل بعض السياسيين، وذلك خلال اللقاء الشعبي الذي يعقد مع النائب سعد لمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لتحرير صيدا من الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة في النادي المعني داخل المدينة القديمة. وقد وجه التنظيم الشعبي الناصري واللقاء الوطني الديموقراطي في صيدا الدعوات للمشاركة في هذا اللقاء.
وتحيي مدينة صيدا مناسبة الذكرى ال21 لتحريرها من الاحتلال الاسرائيلي (16 شباط 1985) حيث تقام في المناسبة سلسلة من النشاطات. وقد رفعت في المدينة لافتات تؤكد خيار المقاومة. ودعا كل من <<التنظيم الشعبي الناصري>> و<<الحزب الشيوعي اللبناني>> و<<الحزب الديموقراطي الشعبي>> و<<منظمة العمل الشيوعي>>، الى التجمع الثامنة مساء اليوم نفسه في ساحة الشهداء في صيدا لاضاءة شعلة الحرية.
من جهة ثانية، أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري ان المجلس البلدي في المدينة قد اتخذ في جلسته الاخيرة قرارا يقضي بإعادة تصميم وتأهيل وتنظيم ساحة الشهداء في صيدا، وإقامة الرمز الملائم بما يتماشى وتضحيات المدينة وابنائها وكل من استشهد وناضل في مقاومة الإحتلال وتحرير المدينة وذلك لمناسبة ذكرى تحرير صيدا من اسرائيل.
وأكد البزري أن التصميم الأولي سيكون جاهزا قريبا كي يتم بحثه مع كافة القوى والفعاليات في المدينة وكل الأطراف السياسية والأهالي الذين قدموا الشهداء في سبيل تحرير المدينة.
أضاف <<ان صيدا التي قدمت الشهداء من اجل تحرير الارض وضحت بأفضل رجالاتها من اجل وحدة الوطن ومنعته لا يسعها في هذه الذكرى الغالية الا التأكيد على ثوابتها في التعايش بين جميع اللبنانيين، ووحدة صفهم الوطني، وفي الوقوف خلف المقاومة التي هي اساس الكرامة الوطنية، وفي الدعوة الى افضل العلاقات مع محيطنا العربي الذي تجمعنا واياه مصالح مشتركة وعدو واحد>>.
واصدر التنظيم الشعبي الناصري بيانا بالمناسبة اشار فيه الى ان <<الاحتلال الصهيوني اندحر عن مدينة صيدا تحت ضربات المقاومة الوطنية اللبنانية حيث شكل الفعل المقاوم هزيمة للمشروع الاسرائيلي ولاهداف الاجتياح الصهيوني في عام 1982 فسقط اتفاق 17 ايار>>.
واعلن البيان <<اننا نرى ان التحرير الناجز يبقى ناقصا حتى استعادة مزارع شبعا وعودة الاسرى، فضلا عن التصدي للطروحات الطائفية والمذهبية ومكافحة الفساد ومقاومة الحرمان وصولا الى بناء الدولة العادلة العصرية>>


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922408501
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة