صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

معرض جوال لمدرسة الإيمان في بلدية صيدا .. والهدف وقف التدخين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 17 آذار 2012 - [ عدد المشاهدة: 2104 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي لبلدية صيدا - صيدا سيتي:
إستكمالا لمشروع الشبكة المدرسية في صيدا والجوار بالتعاون مع الهيئة الإسلامية للرعاية، أطلقت ثانوية الإيمان في صيدا معرضا جوالا لتعميم منع التدخين في مختلف المرافق والإدارات والمراكز الصحية في المدينة، وذلك بعد نجاح الحملة التي كانت الثانوية من أوائل المدارس في صيدا التي طبقت فيها شعار "مدرستنا خالية من التدخين ".
المحطة الأولى للمعرض الجوال كانت في بهو بلدية صيدا حيث قام طلاب النادي الصحي بتثبيت الرسومات والمجسمات التي نفذها طلاب الثانوية ، و المعبرة عن مضار التدخين ومخاطره الصحية على الإنسان والبيئة.
وتفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومستشاره المهندس محمد الزين المعرض بمشاركة مدير ثانوية الإيمان في صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، وعضو المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة، ومدير مركز مهارات الدكتور هاني حمزة، والاستاذ المشرف على المعرض خالد حسن.
واثنى السعودي على جهود الإدارة والطلاب في إيصال وتعميم فكرة منع التدخين في ثانوية الإيمان و شتى المؤسسات التربوية و المرافق والإدارات الرسمية ، متمنيا أن يتم تطبيق منع التدخين بشكل جدي ليشمل كافة المؤسسات العامة والخاصة .
ومن المقرر أن يجول المعرض على عدد من المستشفيات والإدارات والمرافق في المدينة في حملة تستمر حتى نهاية شهر نيسان القادم .
وكان طلاب النادي الصحي في الثانوية قد جالوا على المحال التجارية الواقعة في محيط الثانوية ، حيث أبدى عدد من أصحابها تجاوبهم مع الحملة وقاموا بإعلان وقف بيع الدخان بكافة أشكاله .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922864836
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة