صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن

بلدية صيدا تحذر أصحاب المستودعات من حفظ المواد القابلة للإشتعال في الأماكن السكنية تحت طائلة إزالتها فورا على مسؤولية اصحابها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 682 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا : رئيفة الملاح
حذرت بلدية صيدا في بيان لها أصحاب المستودعات من حفظ المواد القابلة للإشتعال في الأمكان والمباني السكنية , وكلفت الشرطة البلدية بمراقبة ورصد الأماكن المخالفة تحت طائلة إزالة هذه المواد على مسؤولية أصحابها وتحميلهم كامل الضرر.
وكانت ورش الصيانة والطوارىء التابعة للبلدية قد قامت مساء أمس الأربعاء بمساندة فرق الإطفاء التي قامت بإخماد الحريق الذي نشب في أحد الابنية خلف مستوصف الرازي في صيدا.
كذلك قامت هذه الفرق بإزالة المخالفات التي أقامها أحد أصحاب المستودعات في المكان المذكور وكان خزن فيها كميات كبيرة من المواد القابلة للإشتعال.
وأشرفت البلدية على نقل هذه المواد مساء أمس الأربعاء وطوال اليوم بعيدا عن المنطقة وذلك لسلامة الأهالي.
هذا واتخذت البلدية الإجراءات اللازمة لإخراج كافة المستوعبات بواسطة سيارات الشحن , وأنذرت صاحب المستودع بوجوب إخراج كافة المستوعبات التي من شأنها إلحاق الضرر بأهالي المنطقة.
وعلى أثر هذه الحادثة ستقوم الشرطة البلدية برصد وتحديد الأماكن التي يتم حفظ المواد القابلة للإشتعال فيها وذلك لإزالتها فورا تحت طائلة المسؤولية ضنا بسلامة الأهالي وحرصا على حياتهم .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922975691
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة