صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

في ذكرى تحرير صيدا من رجس الإحتلال: بلدية صيدا تقرر إعادة تأهيل وتنظيم ساحة الشهداء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 634 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا – غسان الزعتري
أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري أنه ولمناسبة ذكرى تحرير صيدا من رجس الإحتلال الإسرائيلي, اتخذ المجلس البلدي في المدينة في جلسته المنعقدة بتاريخ 15/2/2006, قرارا يقضي بإعادة تصميم وتأهيل وتنظيم ساحة الشهداء في صيدا, وإقامة الرمز الملائم بما يتماشى وتضحيات المدينة وابنائها وكل من إستشهد وناضل في سبيل مقاومة الإحتلال وتحرير المدينة.
وأكد البزري أن التصميم الأولي سيكون جاهزا قريبا لكي يتم بحثه مع كافة القوى والفعاليات في المدينة وكل الأطراف السياسية والأهالي الذين قدموا الشهداء في سبيل تحرير المدينة .
البزري
ولمناسبة الذكرى السنوية لتحرير صيدا من الإحتلال الإسرائيلي في 16/2/1985 أدلى رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري بالتصريح التالي :
في ذكرى تحرير صيدا من الاحتلال الاسرائيلي لا بد من الاشادة بتضحيات الشهداء وجهود المقاومين الذين تمكنوا من دحر العدو وفلوله بفعل نضالهم ، مؤكدين ان مناعة لبنان هي في الانتصار لمقاومته ولوحدته الوطنية، مذكرين بأن العدو الاساسي والكياني للوطن هو الاحتلال البغيض المغتصب لفلسطين ولجزء من التراب اللبناني والذي وجد اساسا لخدمة مصالح الدول الكبرى في المنطقة .
ان صيدا التي قدمت الشهداء من اجل تحرير الارض وضحت بافضل رجالاتها من اجل وحدة الوطن ومنعته لا يسعها في هذه الذكرى الغالية الا التأكيد على ثوابتها في التعايش بين جميع اللبنانيين، ووحدة صفهم الوطني، وفي الوقوف خلف المقاومة التي هي اساس الكرامة الوطنية، وفي الدعوة الى افضل العلاقات مع محيطنا العربي الذي تجمعنا واياه مصالح مشتركة وعدو واحد.
وختم البزري : إن صيدا كانت وستبقى مدينة الشهداء، عاصمة المقاومة وقلعة التعايش بين جميع اللبنانيين، والوعاء الذي تذوب وتلتقي فيه كافة الآراء والتيارات والمذاهب .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922674987
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة